موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو الرئيس مونديال اليد يؤكد قدرتنا على التعايش في ظل كورونا

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 6:45 pm
بلغ

اطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارة بدء افتتاح بطولة العالم لكرة اليد التي تقام على أرض مصر من الفترة 13 يناير لـ31 من الشهر نفسه .
ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي - خلال كلمته- بكل ضيوف مصر من المشاركين في البطولة، مؤكدًا  خلال كلمته بأن البطولة رسالة للإنسانية .
وشدد الرئيس السيسي، على أن العالم أصبح قادرا على التعايش مع وجود فيروس كورونا، مضيفا: سنتجاوز المحنة أكثر تماسكا في مواجهة التحديات وأكثر تفهما للتعايش السلمي بين الشعوب.
وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته فى افتتاح مونديال اليد مصر 2021: "هذه رسالة نؤكد من خلالها أن العالم قادر على التعايش فى ظل الواقع الجديد الذى فرضته جائحة كورونا، حيث أننا سنتجاوز تلك الجائحة فى كافة المجالات من خلال التعايش السلمى والآمن بين الجميع".





 ووصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي  لحفل افتتاح بطولة العالم لكر اليد المقامة على أرض مصر من الفترة 13 يناير إلى يوم 31 من الشهر نفسه.
https://youtu.be/DU3fKcJ2jZU

نقلا عن اخبار اليوم

الله محبه 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play