موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

امرأه كل من يتزوجها يموت فى ليلة الدخلة وصديقتها تكشف السر

منذ 4 يوم
January 13, 2021, 11:38 pm
بلغ

بدأت الحكايه عندما كنت طفله صغيره فى العمر ونشأت علاقه صداقه بينى وبين إحدى الفتيات من خلال الدراسه ، حيث كانت يجمعنا فصل دراسى واحد ، وتحولت علاقتنا معا من زماله الى صداقه ، واصبحنا معا لا نفترق ابدا .
ومرت الايام ونحن على هذا الحال دون ان نفترق أو نختلف يوما ، حتى انتهت الثانويه العامه ودخلنا كليه العلوم ، وكانت سعادتنا كبيره ، حيث كانت من ضمن احلامنا أن ندخل الكليه واحده معا حتى لانفترق يوما .
والشهر الاول من الدراسه تعرفت صديقتى على شاب كان يدرس فى نفس الكليه ولكنه كان اكبر مننا بعامين ، حيث كان فى السنه الثالثه من الكليه ، وتطورت العلاقه بين صديقتى وهذا الشاب وتحولت من اعجاب متبادل إلى حب واهتمام .

christian dogma


وبالرغم من عدم ارتياحى لهذه العلاقه ، ولكن كانت صديقتى تحبه كثيرا وتهتم به أكثر ، وبالرغم من محاولاتى الكثيره معها لكى تتراجع ، ولكنها كانت شخصيه عنيده للغايه ولا تستمع لأحد ابدا .
ومرت الايام على هذا النحو ، حتى انتهت السنه الاولى من الكليه ، وكنت كلما ذهبت إلى صديقتى فى الاجازه ، كانت دائما تتحدث مع هذا الشاب ، واحيانا كانت تخرج معه ، وكانت تقول إنه سوف ياتى بعدما يتخرج لكى يطلب يدها حتى يصبح الارتباط رسميا ، وكانت دائما تحدثنى عن أحلامها معه ، وتحلم باليوم الذى سوف يتم فيه الارتباط بينهم ، حتى كانت تحدثنى عن أسماء أطفالهم فى المستقبل ، والأماكن التى سوف يذهبون إليها .

christian dogma


وبدأت الدراسه فى العام الثانى ، والوضع كما هو لا يتغير ، وكان كل تركيزى فى هذا الوقت بالتركيز فى الدراسه من أجل الحصول على تقدير عالى ، ومرت الايام وكنت دائما الاحظ عدم تركيزها فى الدراسه ، بسبب تفكيرها واهتمامها بهذا الشاب .
وظل الوضع هكذا ، حتى انتهت الدراسه فى العام الثانى ، وأيضا تخرج هذا الشاب رسميا وحصل على شهادته الجامعيه ، وقد حصلت على تقدير امتياز ، ولكن صديقتى للمره الاولى حصلت على تقدير مقبول .
ومرت الايام وكانت صديقتى تنتظر اليوم الذى يأتى فيه من أجل طلب يدها للزواج ، ولكن تأخر كثيرا ، وكانت كل يوم تتحدث معه فى هذا الأمر ، وكان كل مره يضع مبررات وهميه لها .
وكانت حالتها النفسيه سيئه للغايه ، وكنت احاول دعمها ومساندتها فى هذه الفتره ، بالرغم من رفضي التام لتصرفها من البدايه ، ولكن فى إحدى الأيام حدث شئ غير متوقع تماما .
حيث ذهبت الى صديقتى ، وكانت فى حاله انهيار تام والحزن يسيطر عليها ، وكانت تبكى بشده ، وعندما سئلتها عن السبب ، قالت إن حبيبها سافر إلى الخارج وأرسل لها رساله باان عليها أن تنسي علاقتهم ، وعليها أن تنظر إلى مستقبلها مع أحد آخر .

christian dogma


وكانت فى تبكى وتتالم فى حزن شديد ، حاولت على قدر المستطاع مساندتها لكى تخرج من هذه الازمه ، ولكن كانت حالتها سيئه للغايه ، ومرت الايام وكانت دائما تجلس فى غرفتها ولا تخرج منها أبدا ، حتى كانت لاتريد الحديث مع أحد أو الخروج من هذه العزله .
ومع بدايه العام الدراسى الجديد بدأت شخصيتها تتغير كثيرا ، حيث كانت دائما صامته لا تتحدث كثيرا ، وكانت الايام تمر وهى لا تتغير ، بل أصبحت شخصيتها معقده للغايه وغير مفهومه .
ومرت الايام والشهور حتى تخرجنا من الجامعه ، وتقدم لى أحد الشباب ووافقت على الارتباط به وتمت الخطوبه ، والغريب أن صديقتى لم تحضر حفله الخطوبه أو تأتى حتى للتهنئه ، وبعد مرور يومين ذهبت اليها ، وسئلتها عن عدم حضورها ، قالت إنها كانت مريضه .
وبعد فتره قصيره من خطوبتى تزوجت ، وكان الغريب أيضا أن صديقتى لم تحضر حفل الزفاف ولم تأتى إلى منزلى بعد الزواج ، وكان أمر عجيب وغريب .
وبدأت علاقتنا تتأثر ، ولكن بعد مرور ست شهور من زواجى علمت أنها تمت خطوبتها على أحد الشباب وان زفافها بعد أسبوع ، فذهبت إليها للتهنئه ، وكنت اعاتبها لعدم السؤال عنى أو دعوتى للزفاف ، ولكنها كالعاده قالت عدة مبررات غير مقنعه ، ولم تتحدث كثيرا ، ولكنى كنت اشعر ان هناك أمر مريب وغموض كبير فى تصرفاتها .

christian dogma


وجاء يوم الزفاف وحضرت الحفله ، وكان الجميع سعيد للغايه ، ولكن كانت ملامحها يبدو عليها الغموض الشديد وأيضا حاله الصمت التام ، ولا يبدو عليها اى مظاهر السعاده والسرور .
وبعدما انتهت الحفله عدت مع زوجى إلى منزلنا ، وفى الصباح كانت الصدمه مدويه ، حيث علمت أن زوج صديقتى توفى فى ليله الدخله أثر سكته قلبيه مفاجئه .
وذهبت سريعا الى صديقتى من أجل مواساتها ، وكانت حالتها سيئه للغايه ويبدو عليها الحزن الشديد .
ومرت الايام وكنت كل يوم اتصل بها من أجل الاطمئنان عليها ، ولكن بعد مرور ست شهور أخبرتنى انها تقدم لها أحد الشباب عن طريق صديق والدها ، وإنها وافقت على الزواج منه .
وبالرغم من حاله التعجب الشديده التى اصابتنى بسبب سرعه موافقتها على الزواج ، وخاصه وإن زوجها السابق توفى منذ ست شهور فقط ، ولكنى قولت فى نفسي ربما تكون بدايه جديده لها .





وبالفعل تمت الخطوبه وكان الزواج بعد شهر واحد فقط ، لأن خطيبها يعمل فى الخارج واجازته قصيره .
وبعد مرور شهر تمت حفله الزفاف ، وكانت حفله بسيطه تقتصر على الأهل والاحباب فقط ، وبعد انتهاء الحفله ذهبت مع زوجى إلى بيت عائلتى والذى كان قريب من بيت صديقتى ، من أجل قضاء الليله هناك .

christian dogma


ولكن فى الصباح سمعت صراخ شديد فى الشارع وعندما نظرت من النافذه كان هناك ناس كثيره تقف فى الشارع ، وسئلت عن السبب فى ذلك ، كانت صدمه أخرى مفاجئه لم أتوقعها يوما .
حيث توفى زوج صديقتى أثر غاز السخان أثناء الاستحمام فى ليله الدخله ، لحظتها شعرت بالصدمه الكبيره ، ماهذا الحظ السيء الذى أصبح يرافق صديقتى ، وكنت حزينه من أجلها بسبب هذه الصدمات اجتاحت حياتها وكنت متعاطفه معها تماما .
وكالعادة كنت ادعمها واساندها ، واخبرها أن غدا اجمل وافضل ، وحاولت على قدر المستطاع الوقوف بجوارها .
ومرت الايام هكذا ، وكان كلما ذهب إليها أحد من أجل الزواج كانت الناس تقول له ، أن هذه الفتاه حظها سئ ، فكل من يتزوجها يموت ، وكانت هذه الأحاديث منتشره بكثره .

christian dogma


حتى جاء زوجى فى يوم من الايام واخبرنى أن له صديق معجب بصديقتى ويريد الزواج منها ، وبالرغم من سعادتى بذلك ولكن كان داخلى شعور يقول هناك شئ غريب يحدث .
ولكن بالرغم من ذلك ذهبت اليها واخبرتها ، والغريب انها رحبت بالأمر ووافقت على الزواج حتى دون أن تعرف هذا الشاب أو شكله أو اى تفاصيل عنه ، وذلك الأمر جعلنى فى حيره أكثر من امرى .
وبالفعل تمت الخطوبه وكان الزفاف بعد ثلاث شهور ، وكنت فى فتره خطوبتها اذهب اليها بااستمرار والحديث معها ، ربما استطيع الوصول إلى شئ أو معرفه شئ .
ومرت الايام حتى قبل زفافها بااسبوع ، ذهبت اليها من أجل شراء بعض الاحتياجات لها ، وعندما وصلت إلى منزلها ، قالت لى والدتها أنها خرجت لشراء طلب من الصيدليه وسوف تأتى مباشره ، فدخلت غرفتها من أجل انتظارها ، ولكن عندما دخلت وجلست على المكتب فى غرفتها لفت نظرى زجاجه صغيره فارغه ولا يوجد بها شئ ، وايضا كان مكتوب معادله دوائيه كنا ندرسها فى الجامعه أثناء الدراسه .
وفى هذه الأثناء جاءت صديقتى وشعرت أنها أصيبت بالذعر والقلق عندما رأتنى فى غرفتها ، ومع ذلك حاولت اخفاء قلقها ، وخرجنا إلى المكان الذى كنا سوف نذهب إليه .

christian dogma


وبعد عودتى إلى المنزل كنت افكر فى هذا الأمر كثيرا ، وفى اليوم التالى ذهبت إلى أحد أصدقائي الذى يعمل فى معمل ادويه ، واعطيته هذه المعادله الدوائيه التى رايتها ، وبعد البحث قال إنه لم يرى هذه المعادله من قبل ولكنه سوف يبحث عنها ويعرف ماهى .
ومرت الايام وانا داخلى قلق كبير وتفكير لا يتوقف ، حتى جاء يوم الزفاف ، وحاولت التواصل مع صديقي فى المعمل ولكنه لم يجيب .
وبدأت الحفله طبيعيه ، وكانت عيناى تراقب ملامح صديقتى ، حتى انتهت الحفله وذهب العريس والعروسه الى منزل الزوجيه .
وذهبت مع زوجى إلى المنزل ، وكان عقلي يكاد يخرج من مكانه ودقات قلبي تتسارع ، وفجأه رن هاتفى وكان المتصل صديقى فى المعمل .
وقال إن هذه التركيبة يكون نتيجتها دواء قاتل قطرات بسيطه منه توقف القلب فى لحظات ، وقال الغريب أن هذه التركيبة لاتدخل فى نطاق السم لذلك إذا اخذها الانسان وتوقف قلبه عن النبض لا يمكن اكتشاف السبب نظرا لعدم وجود أى آثار السم فى الجسد .

christian dogma


وعندما سمعت ذلك أخبرت زوجى أن نذهب فورا إلى منزل العروسين ، وكان زوجى مستغرب كثيرا ، فأخبرته أن حياه صديقه فى خطر ، وفى الطريق اتصلت بصديقتى حتى تتوقف عن ما تفعله ، ولكنها كانت لا تجيب وبعد محاولات عديده أجابت على الهاتف ، واخبرتها أننى اكتشفت أمرها ، وعليها أن تتوقف عن ماتفعله .
ابتسمت بصوت مرتفع ، وقالت إننى تاخرت كثيرا ، لقد فات الاوان ، وأغلقت الهاتف .
وبعد مرور نصف ساعه تقريبا وصلنا الى بيت العروسين ، وكان زوجى اتصل بالسلطات للابلاغ عن الأمر ، وعندما دخلنا البيت ، وجدنا صديقه جثه هامدة فى الصاله .
وفى الغرفه الأخرى ، كانت صديقتى توفيت أيضا ، وكتبت رساله بجوارها ، أنها تذوقت من نفس الدواء حتى تتخلص من معاناتها .
وقالت إنها فعلت كل ذلك من أجل الانتقام من جميع الرجال بسبب حبيبها السابق ومافعله بها .
نقلا عن اوبرا نيوز 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play