موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد اول تعليق من زوجة محمد ناجى جدو بعد اعتزاله

منذ 1 شهر
January 17, 2021, 9:10 am
بلغ

أكدت شروق جدو، زوجة اللاعب محمد ناجى جدو نجم الكرة المصرية المعتزل حديثًا، سعادتها باعتزال زوجها لأنه سوف يتفرغ لأسرته.


وتابعت قائلة: "على قد ما أنا حزينة لتركه العمل الذى يعشقه من كل قلبه، على ما قد مبسوطة أنه أخيرا هيتفرغ لبيته وأسرته".





وأضافت زوجة جدو فى تصريحات تليفزيونية خلال وجود زوجها ضيفًا على برنامج جمهور التالتة، الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، عبر فضائية أون تايم سبورتس2 : "جدو كان يستطيع الاستمرار فى الملاعب ومواصلة العطاء لأن لياقته تؤهله لذلك، لكنه قرر أن يترك بصمته ويعتزل وهو فى أوج عطائه".
وتابعت: "أنا فخورة بزوجى لأنه ترك لأسرته تاريخ مشرف، وأتمنى أن يوفق فى خطوته ومحطته المقبلة لأنه مخلص جدا لعمله دائمًا".
يذكر أن "جدو" خاض العديد من التجارب المحلية مع أندية الأهلى، الاتحاد السكندرى، المقاولون العرب، الإنتاج الحربى وكان آخرها الجونة، كما خاض تجربة احترافية مع نادى هال سيتى الإنجليزى.

وأنهى جدو فترة احترافه القصيرة التى امتدت لمدة عام فقط فى الأراضى الإنجليزية مع هال سيتي، لعب خلالها 17 مباراة فى جميع المسابقات سجل خلالها 5 أهداف.
     
هذا الخبر منقول من : مبتدأ

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play