موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور .. كيف تبدو الحياة على أول مدينة عائمة بالعالم

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 2:49 am
بلغ

بالصور كيف تبدو الحياة على أول مدينة عائمة بالعالم
 يحلم الكثيرون بالعيش فى جزيرة ويستيقظ على تغريد العصافير ويستنشق الهواء النقى، ويشاهد غروب الشمس وهو يستمع لنغمات الموسيقى الهادئة؟ هذا الحلم يمكن تحقيقه عند السكن فى أول مدينة عائمة فى العالم" Blue Estate "، والتى ستطفو فى البحر الكاريبى، وقد ذكر تقرير منشور بصحيفة "ديلى ميل " البريطانية، أن المدينة طرحت المنازل للبيع بأسعار تتراوح من 14000 جنيه إسترليني إلى 1 مليار جنيه إسترليني.

christian dogma


المدينة من أعلى

christian dogma


المدينة
وتبدأ أسعار العقارات في المدينة من 14600 جنيه إسترليني وهو سعر شقة استوديو "Ring Level"، وتزيد الأسعار لتصل إلى 1.1 مليار جنيه إسترليني، وهو سعر قصر ضخم بالمدينة، وأشار التقرير إلى أن المدينة العامة سوف تبنى من وحدات خرسانية وستبلغ مساحتها الإجمالية 4921 قدمًا في 3280 قدمًا.

christian dogma


أسطح المنازل
وعلى الرغم من أن المنازل عرضت للبيع، الآن إلا أن المدينة سوف تبنى بداية من عام 2022، ومن المتوقع أن يكتمل بناؤها فى عام 2025، ومن المتوقع أيضاً أن تصبح بعض العقارات متاحة للتسليم بحلول عام 2023.

christian dogma





داخل المدينة
وسوف تستوعب أول مدينة عائمة" Blue Estate "، أكثر من 15000 شخص للسكن فيها بالإضافة إلى توفير عدد من الشركات وعيادة صحية على أحدث طراز ومدرسة دولية، ويمكن الوصول للمدينة العائمة من خلال القيام برحلة قصيرة من ميامى وجزر الباهاما.

christian dogma


حمام السباحة
وأشار التقرير إلى أن الموقع الرئيسي للجزيرة، سيمنح السكان التعرض للشمس لأكثر من 340 يومًا كل عام، ووفقاً لشركة " Blue Estate "، فإن حجم المدينة العائمة يجعلها أكثر استقرارا، ولن تتأثر بحركة البحر، كما أن الجدران الخارجية للمدينة تبلغ أكثر من 160 قدمًا، مما يجعل العقار آمن من التيارات البرية في البحر الكاريبي.

christian dogma


صورة تخيلية
وفي حالة الرياح العاتية، سيتم تمديد مصاريع الإعصار الآلية لحماية المدينة، وأكدت شركة " Blue Estate "، على أن الطاقة المستخدمة في الجزيرة ستولد من مصادر متجددة، آملون أن تصبح المدينة من المدن الأكثر خضرة فى العالم.

christian dogma


صورة أخرى تخيلية

christian dogma


صورة داخل المدينة
الله محبة
نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play