موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزير التعليم يصدر بيانا عاجلا بالفيديو عبر حسابه الرسمي

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 8:07 pm
بلغ

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بيانا عاجلا بالفيديو، شرح خلاله كيف يمكن أن يستفيد طلاب المدارس من بنك المعرفة المصري أثناء فترة المذاكرة من المنزل.

اقرأ أيضا| هل تنوي الحكومة عدم استكمال الدراسة هذا العام بسبب كورونا؟ وزير التعليم يجيب

وقال وزير التربية والتعليم: وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من مصادر التعلم لطلابنا في مراحل التعليم قبل الجامعي من بينها قنوات مدرستنا ١ ومدرستنا ٢ على التليفزيون ومنصة البث المباشر ومنصة إدمودو ومنصة ذاكر ومنصة إدارة التعلم للمرحلة الثانوية ومنصة حصص مصر ، وكذلك يتيح بنك المعرفة المصري "ورش عمل" تدريبية اونلاين لطلاب التعليم قبل الجامعي والجامعي وعموم الباحثين تشرح كيفية اتقان استخدام المحتوى الكبير المتوفر داخل بنك المعرفة المصري.

وأضاف وزير التربية والتعليم: بمجرد الدخول على بنك المعرفة المصري باسم المستخدم وكلمة السر، سيصل المستخدم إلى أيقونة اسمها ورش العمل التدريبية، بالضغط عليها سيجد المستخدم خريطة زمنية بالاحداث التعليمية القادمة وورش العمل المميزة. 






اقرأ أيضا | وزير التعليم: نحاول تفادي ذروة كورونا وسنعيد تقدير الموقف بعد إجازة نصف العام

وأوضح وزير التربية والتعليم، أنه يجب على المستخدم اختيار ورشة العمل التي يريد المشاركة فيها، ثم يضغط عليها ليعرف تفاصيلها ثم يضغط على كلمة سجِّل.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن ورش بنك المعرفة المصري بعضها يخدم طلاب التعليم قبل الجامعي والبعض الاخر يخدم طلاب التعليم الجامعي.

وأكد وزير التربية والتعليم، أن جميع ورش عمل بنك المعرفة المصري ، يتم تقديمها اونلاين عبر الانترنت من خلال برامج مثل زوم ، وكلها مجانية ومتاحة للجميع.

وقال وزير التعليم : هناك زخم كبير من ورش العمل التي يقدمها بنك المعرفة المصري لمتابعيه من طلاب المدارس وطلاب الجامعات والباحثين. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play