موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دماء على فستان زفاف .. بالصور مشاهد رعب بمقابر الفيوم

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 10:14 pm
بلغ

«دماء على فستان زفاف عبايات وملابس داخلية لزوجة تحمل «تعاويذ» ثلاثة جماجم بداخلها «طلاسم» أسحار مكتوبة بالدماء» هذه ليست مشاهد رعب نراها في الأفلام، ولكنها هذه المرة حقيقية، حيث وجدها مجموعة من الشباب خلال قيامهم بحملة لتطهير المقابر من الأعمال والسحر، التي أقدم أشخاص من معدومي الدين والضمير، لإيذاء آخرين، ولا دافع من ورائها  إلا الكراهية والانتقام.

christian dogma


يقول عمر فتحي السوهاجي، حاصل على إجازة رقية شرعية من الأزهر الشريف، إنه بسبب انتشار أعمال السحر والشعوذة خلال الآونة الأخيرة، أسس حملة «لا نستعين إلا بالله» وأصبح مسؤولها بالفيوم، بعد أن حصل على إذن من الوحدة المحلية لتطهير مقابر ثلاثة قرى بالوحدة المحلية بالعجميين.

christian dogma


ويضيف «عمر» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الدجالين والسحرة استغلوا المقابر لتكون مسرحًا لهم لدفن أسحارهم وتعاويذهم الخبيثة التي تدمر حياة الكثيرين، عبر وضعها داخل جماجم وعظام الموتى، موضحًا أنّه اليوم قام بتطهير مقابر عزبة زهير التابعة لقرية العجميين بمركز أبشواي.





christian dogma


وكشف أنّ حملة اليوم كانت أصعب حملة، حيث عُثر على فستان عروسة عليه دماء «ليلة الدخلة» مسحور ومكتوب عليه بعض «التعاويذ» مدفون داخل مقبرة، بالإضافة إلى عدد من أسحار «الجلب والتهييج»، بالإضافة إلى عدد من العبايات السوداء والملابس الداخلية لسيدة أخرى وعليها تعاويذ دُفنت بمقبرة أخرى.

christian dogma


وأضاف أنّه تم العثور على 3 جماجم تضم «أسحارا» بداخلها، بالإضافة إلى أسحار «العقد السبعة» وهي عبارة عن حبل به 7 عقد يضمر للمكان المراد عقده وإيذائه بالجسد، مؤكدًا أنّه قام بإبطال مفعول تلك الأسحار ثم حرقها.

christian dogma


وشدد الشيخ، على أنّه يبحث فوق المقابر وفي المقابر المفتوحة فقط، فعندما يرى قبرًا بداخله جثة مفتوحًا يعلم أنّه يضم أسحارًا فيدخل إليه ويبحث فيه وبعد الانتهاء من استخراج كافة الأسحار وإبطال مفعولها يقوم بدفن الجماجم والعظام البشرية مرة أخرى ثم يقوم بإغلاق المقابر.

christian dogma

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play