موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد المؤمن يثير الجدل بعد اعتناق المسيحية والجمهور فى حالة صدمة

منذ 1 شهر
January 25, 2021, 1:15 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

اثار المذيع الكويتى محمد المؤمن الجدل بعدما اعلن اعتناقة للمسيحية على الهواء مباشرة بينما جعل جمهورة فى حالة صدمة وانهالت علية التعليقات بعد نشرة بوست على حسابة الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر يقول فيه: تصلب لتعيش.

وعلق احد الاشخاص قائلا: صراحه رايي في محمد المؤمن ان الله يهديه وكل فتات عمره يفكر بالهجره وتحويل الديانات وفي واحد نفس عمره اعلن اليهودية سے وهذي امور نفسيه له الأنه يمر بمراحل واشياء كثيره المطلوب له الدعاء انه يرد لرشده اللهم امين.






وتعليق اخر: اللهم اهدي من طل من عبادك للطريق المستقيم اللهم انز قلوبهم بحبك وحب نبيك وحبك صحابة نبيك يارب العالمین واخر: أقولكم شي الهشتاق ،وبما حواه من صور وفيديوات أدمع عيني وأسكت كلماتي وأشعل قلبي يدعوات خالصة بأن يلطف بحال هو الأعلم بها لا أحد يعلم ولكن الله يعلم.

بينما تساءل حساب يحمل اسم «مشعل عبدالله» عن سبب وصوله لذلك: «اللهم ثبت قلوبنا وتوفنا مسلمين أتساءل ما الذي دفع بشخص مسلم مثله ليترك دينه ويعتنق ديانة أخرى يارب أحسن ختامنا».





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play