موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بقرار من بايدن المثليون والمتحولون جنسياً يدخلون الجيش الامريكي

منذ 1 شهر
January 25, 2021, 9:51 pm
بلغ


قالت رويتر، إن الرئيس جو بايدن يستعد لإلغاء الحظر الذي فرضه الرئيس السابق دونالد ترامب على تجنيد المتحولين جنسيا في الجيش الأمريكي.





وقال مصدر لرويتر: «إن بايدن قد يرفع الحظر في أقرب وقت». وتمثل الخطة أحدث جهد من قبل إدارة بايدن لانهاء العديد من سياسات ترامب.
وأعلن ترامب حظر خدمة المتحولين جنسيا في يوليو 2017، متراجعًا عن قرار أتخذه باراك أوباما، والذي سمح للأشخاص المتحولين جنسيًا بالخدمة صراحة.
ووفقًا لبيانات وزارة الدفاع الأمريكية، هناك حوالي 1.3 مليون فرد نشط يخدمون في الجيش الأمريكي، لكن لا تتوفر أرقام رسمية عن عدد الأعضاء المتحولين جنسيًا.
وبحسب موقع «Global News» سُمح للأفراد المتحولين جنسياً بموجب سياسة ترامب بمواصلة الخدمة، لكن تم إبعاد المجندين الجدد.
وتمثل خطة بايدن لإلغاء هذا الحظر بدعم من قبل وزير الدفاع الجديد لويد أوستن. وقال أوستن في جلسة التأكيد الخاصة به: «إذا كنت لائقًا ومؤهلاً للخدمة ويمكنك الحفاظ على المعايير، فيجب أن يُسمح لك بالخدمة ويمكنك أن تتوقع أنني سأدعم ذلك طوال الوقت».

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play