موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تامر أمين يوجه رسالة لـ حلا شيحة ومعز مسعود

منذ 2 شهر
February 10, 2021, 9:15 pm
بلغ






قدم الإعلامي تامر أمين التهنئة إلى معز مسعود و حلا شيحة بسبب  عقد قرانهما الذى تم اول امس مؤكدا ان اى زوجان يظهر للنور يجب ان نسعد به جميعا .

وأضاف تامر أمين خلال برنامجه " آخر النهار " المذاع علي قناه " النهار " : ان معز مسعود يعمل داعية ديني وحلا شيحة تعمل ممثلة وفنانة لافتا ان الشخصيات العامة اخبارهم مثيرة ولكن يجب على الجميع ألا يستغل الأخبار السليمة في التشويه و الزواج لا يوجد بة تشوية .

واوضح تامر امين ، الحملة التي انطلقت من اجل تشوية زواج معز مسعود وحلا شيحة لا تستدعي لانهم لم يقومو بعمل شىء خاطىء وقام تامر امين بعرض سؤال علي حلال شيحة قائلا" انتي حيرتينا معاكي يا حلا كنتي تعملين في التمثيل بدون حجاب وبعد ذلك تحجبتي وبعدها ارتديت النقاب وبعدها ارتديت الحجاب مرة أخري وبعد ذلك خلعتي الحجاب اثبتي علي حاجة عشان نعرفك " .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play