موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​لسوء الأحوال الجوية.. تفاصيل إصابة 5 سيدات بحادث في وادي النطرون

منذ 8 شهر
February 17, 2021, 7:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أصيبت 5 سيدات، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر- إسكندرية الصحراوي الكيلو 71 اتجاه القاهرة بنطاق مركز وادي النطرون.





الأخبار المتعلقة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر- إسكندرية الصحراوي الكيلو 71 اتجاه القاهرة بنطاق مركز وادي النطرون.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص وتبين انقلاب السيارة بسبب سوء الأحوال الجوية، وأسفر عنه إصابة كل من :" فريال محمد خليل ٥٧ سنة، وناديه محمد خليل ٥٠ سنة، وصفاء احمد خالد خليل ٢٨ سنة، وأمل طاهر صابر ٢٤ سنة، وأمل عواد سليمان ٢٧ سنة"، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play