موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة جديدة فى قضية فعل الامر المشين من 4 أشخاص بفتاة بالقليوبية

منذ 1 اسابيع
February 23, 2021, 3:44 pm
بلغ

مفاجاة جديدة فى قضية فعل الامر المشين من 4 أشخاص بفتاة بالقليوبية


قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها، برئاسة المستشار محمد حجازي، رئيس محكمة جنح بنها، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس المتهمين باغتصاب فتاة عمرها 21 عامًا لمدة أسبوع بناءً على طلب الدفاع؛ للاطلاع على القضية.






واعترف الـ4 المتهمين في القضية، بارتكاب الواقعة، باستدراج الفتاة بحجة تنظيف شقة، ثم اصطحبوها إلى منطقة زراعيه وتناوبوا على اغتصابها.

تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يُفيد تلقي بلاغًا من الأهالي، بعثورهم على فتاة، 21 عامًا، في حالة إعياء شديد وسط الزراعات المتاخمة لقرية ورورة دائرة مركز بنها.

وانتقل على الفور اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وتبين أن الفتاة تعرضت للاغتصاب من قبل 4 أشخاص، بعد استدراج أحدهما لها، بالاتصال بها للحضور إلى شقة والدته لمساعدتها فى تنظيف الشقة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play