موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق نارى من ماهر يوسف على قانون الأحوال الشخصية الجديد المثير للجدل

منذ 1 شهر
February 27, 2021, 9:49 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

تسبب قانون الاحوال الشخصية المصرى الجديد جدلا واسعا بعد تناول وسائل إعلام محلية مسودة مشروع جديد مقدم من الحكومة إلى مجلس النواب وتضمن عددا من المواد الخاصة بأحكام الزواج والطلاق ومن ضمنهم انه لا يجوز الزواج بمن تدين بدين غير سماوي.





فجاء تعليق المهندس ماهر يوسف على هذا الكلام من خلال حسابة الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا: قانون الاحوال الشخصية المصري الجديد يقول انه لا يجوز الزواج بمن تدين بدين غير سماوي طيب دين سماوي ايه واحنا بنكفر اليهود والنصاري والبهائيين والبوذيين والهندوس والسيخ والحجر والشجر.

مختتماً يمكن هنعتبرهم سبايا وملكات يمين ؟! او هنعتبر البنت القبطية بتدين بدين سماوي لزوم النكاح بينما الرجل القبطي لمؤاخذة يدين بدين مُحَرف لاحصل سماوي ولا ارضي او ( كافر ) !!!





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play