موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضابط شرطة يقتحم شقة يسرا .. ليخبرها بهذا الامر

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 3:07 pm
بلغ

ضابط شرطة يقتحم شقة يسرا ليخبرها بهذا الامر


ليخبرها بـ"سر حياته"  ضابط شرطة يقتحم شقة يسرا

الفنانة يسرا ممثلة لها مكانتها الفنية الكبيرة في الوسط الفني؛ حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية للسينما والدراما المصرية التي حققت نجاحا جماهيريا. 

ويسرا اسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم، وهي مسلمة الديانة؛ حيث جاءت إلى الدنيا في سيارة تاكسي شعرت والدتها بالطلق وطلبت سيارة تاكسي لتذهب إلى المستشفى حتى أتت سيفين الي الدنيا في التاكسي. 
 
عانت يسرا في طفولتها فقد حرمت من والدتها وهي في سن الثالثة عشر؛ حيث جاء والدها لها يطلب منها أن تخرج معه وكان وقتها على انفصال من والدتها وعندما خرجت معه أخذها وسافر لمدة 7 سنوات بعيدا عن والدتها كما أنه حرمها من استكمال تعليمها. 
 
وقبل 25 عاما، تحدثت الفنانة يسرا لـ"الأخبار" عن تلك الفترة، قائلة: "تلك السبع سنوات التي قضتيها بعيدا عن حضن والدتي جعلتني أقوى مما كانت عليه بكثير"







وكان استقلال يسرا قطار الفن عن طريق مدير التصوير عبدالحليم نصر؛ إذ بدأت حياتها الفنية في آواخر السبعينات لكن المخرج يوسف شاهين أعاد اكتشافها ليظهر موهبة جديدة تطل على شاشات السينما المصرية.
 
 كما قدمها في حدوتة مصرية وإسكندرية كمان وكمان والتي كانت تلك انطلاقتها القوية، ولعبت دور زوجة يوسف شاهين لتبدأ سلسلة جديدة من شهرتها الواسعة ليرتبط اسمها بعد ذلك بالزعيم عادل إمام فقد كون معها ثنائيا حاز وسيطر على إيرادات شباك التذاكر وقدما مجموعة من الأفلام الناجحة. 
 
وفي التسعينات تعرضت يسرا لواقعة شهيرة كادت تطيح بها، في عام 1996 نشرت جريدة الاخبار تفاصيل تلك الواقعة وأفردت لها الصفحات كان بطل تلك الواقعة ضابط برتبة ملازم أول بالأمن المركزي تتهمه الفنانة يسرا بأنه اقتحم شقتها بالإكراه، وتحكي أنها توجهت لمنزلها بعد انتهائها من عملها لتجده في شقتها يخبرها أنه معجب بها وأنه يحبها بشدة".
 
هنا تقول: "لكن الغريب أن ملامح وجهه تغيرت وأخبرني أنه هنا ليقتلني وأخذني عنوة لداخل حجرة نومي، وعندما أراد أن ينقض عليها ليفتك بها لمح سجادة الصلاة في غرفتها مفرودة تؤدي عليها فرائضها فعدل عن فكرته وتركها لتتصل بالنجدة قبل أن يقتحم الأمن المركزي شقتها خلال وقت قصير يطلق أعيرة نارية في الهواء ليستسلم الضابط بعدها دون أي مقاومة".
 
وخلال التحقيق معه بواسطة النيابة العامة نفى الضابط اقتحامه للشقة، نافياً صحة ما تردد عن معاناته من اضطراب نفسي، قائلا: "أنا سليم، ثم يتحدث عن علاقة غير شرعية جمعته بالفنانة يسرا لمدة ليست قليلة، وعندما أرادت هي أن تنهي تلك العلاقة اختلقت هي كل هذا، وهو ما نفته بطبيعة الحال يسرا"، على حد قولها.

 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play