موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماذا حدث فى أسعار الذهب اليوم الخميس

منذ 1 شهر
March 4, 2021, 12:14 am
بلغ



بدأت أسعار الذهب تعاملات اليوم فى سوق الصاغة اليوم الخميس، على تراجع ليحقق المعدن الأصفر خسائر تصل لنحو 55 جنيه للجرام خلال الشهر الماضى وسجل سعر الذهب أدني مستوي في 9 أشهر في مستهل تعاملات البورصة الدولي.

أسعار الذهب اليوم 

عيار 18 : 648.75 جنيه.
 
عيار 21 : 757 جنيها.
 
عيار 24 : 865.45 جنيه.
 
الجنيه الذهب : 6056 جنيها.







سعر الذهب عالميًا:

سجلت أسعار الذهب  أدنى مستوى في حوالي 9 أشهر، مع ارتفاع العملة الأمريكية بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء.

كما أدى صعود عوائد السندات الأمريكية إلى تقليل جاذبية المعدن، رغم أنها أقل من أعلى مستوياتها في عام والمسجلة في الأسبوع الماضي.

وفي بيانات اقتصادية، أضاف القطاع الخاص الأمريكي 117 ألف وظيفة خلال الشهر الماضي، فيما تراجع النشاط الخدمي في الولايات المتحدة لأدنى مستوى في 9 أشهر.

ويترقب المستثمرون تطورات مشروع قانون التحفيز بقيمة 1.9 تريليون دولار والذي سيتم مناقشته في مجلس الشيوخ الأمريكي هذا الأسبوع، بعد إقراره من قبل مجلس النواب.

وعند التسوية، انخفض سعر العقود الآجلة للذهب تسليم أبريل بنحو 1 بالمائة، ما يعادل 17.80 دولار، ليصل إلى 1715.80 دولار للأوقية، وهو أدنى مستوى منذ 8 يونيو الماضي.

وبحلول الساعة 6:50 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 1.2 بالمائة إلى 1718.16 دولار للأوقية.

وخلال نفس الفترة، ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.1 بالمائة إلى 90.90.
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play