موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو اعرف حقيقة رفض 50% من الأطباء الحصول على لقاح كورونا

منذ 1 شهر
March 4, 2021, 5:02 am
بلغ

قال عادل العدوي، وزير الصحة الأسبق، إنه حصل على لقاح كورونا هذا الأسبوع، معقبا "تم تطعيم عدد كبير من أساتذة الطب المتواجدين داخل المستشفيات الجامعية، كونهم من ضمن الصف الأول في مواجهة أزمة كورونا".

وأكد "لم تحدث لي أي مضاعفات واضحة أو قوية"، منوها بأنه بنسبة 100% لا توجد أي مشاكل في التطعيم، وهو السبيل الوحيد لاستعادة جزء من حياتنا السابقة. 

وأضاف "العدوي" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، غدا سيبدأ التطعيم الخاص بكبار السن والأمراض المزمنة وفقا لتسجيلهم على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

وأكد ما يتردد عن رفض 50% من الأطباء الحصول على اللقاح أمر غير صحيح، معقبا "معظم أصدقائي الأطباء بالفعل قاموا بتسجيل أسمائهم ومنتظرون دورهم فقط"، مشددا على أن التطعيم شيء أساسي لمقاومة الفيروس.






وأوضح أن العالم أجمع يعمل على إنتاج أكبر عدد ممكن من جرعات كورونا.



https://youtu.be/_cGdOQTkL4w


صدى البلد
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play