موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موعد عوده الفنان أحمد مكي لتصوير الاختيار 2 ..بعد شفائه من كورونا

منذ 1 شهر
March 7, 2021, 3:48 pm
بلغ


كشفت الفنانة إيناس مكي عن الحالة الصحية لشقيقها الفنان أحمد مكي بعد ما تردد من شائعات حول تدهور حالته الصحية نتيجة لإصابته بفيروس كورونا.
وأكدت إيناس مكي، في تصريحات صحفية، أن شقيقها يتمتع بصحة جيدة ويخضع للعزل المنزلي، وسيجري المسحة الثانية خلال أيام، نافية الإشاعات التي قالت إنه في حالة متدهورة ولا يستطيع التنفس، مشيرة إلى أنه سيستأنف نشاطه الفني بعد أيام قليلة، عند ثبوت تعافيه من كوفيد 19.





من ناحية أخرى، يواصل المخرج بيتر ميمي تصوير مشاهد مسلسل «الاختيار 2»، رغم إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا، واضطراره للدخول في عزل منزلي وانتظاره إجراء مسحة جديدة للتأكد من الشفاء.
ويتناول العمل بطولات جديدة لرجال الأمن خلال الفترة من 2013 حتى 2020، والذين واجهوا الإرهاب بكل بسالة وقدموا أرواحهم فداء للوطن.
«الاختيار 2»، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني 2021، بطولة كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى، وسيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي.
كان الجزء الأول من «الاختيار» قد عرض فى شهر رمضان الماضى، وجسد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا فى كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلى إرهابى قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا .
الله محبة

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play