موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

5 معلومات عن الفنان المصري الشهير.. أول ضيوف برنامج أوباما في رمضان

منذ 6 شهر
March 15, 2021, 4:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعتاد المسلمون في كافة أنحاء العالم على انطلاق العديد من البرامج التلفزيونية مع قدوم شهر رمضان الكريم، سواء الدينية أو المتنوعة، ولكن هذا العام سيظهر برنامجًا جديدًا من الولايات المتحدة الأمريكية وموجهًا خصيصًا إلى المسلمين.
البرنامج يقدمه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشال أوباما، ويهدف إلى مخاطبة المسلمين وسيكون جميع ضيوفه من المسلمين أيضًا، وذلك رغم توجيه الأطراف اليمينة الانتقادات له.
وأشارت وسائل إعلام أمريكية، إلى أن برنامج باراك أوباما الرمضاني يريد كسر الحواجز بين المسلمين وغيرهم من مكونات المجتمع الأمريكي، حيث من المتوقع أن يذاع في 86 دولة على الأقل، على أن تكون الحلقة الأولة مع الممثل الأمريكي المسلم ذي الأصل المصري الفلسطيني رامي يوسف.





الأخبار المتعلقة

5 معلومات عن الفنان رامي يوسف
- ولد رامي يوسف في مارس لعام 1991، في مدينة كوينز بولاية نيويورك الأمريكية، ثم انتقل للعيش في ولاية نيوجيرسي.
- يعد رامي يوسف من أصول مصرية، وهو مسلم الديانة.
- على الرغم من دخول رامي يوسف في دراسة مجال الاقتصاد والعلوم السياسية بإحدى الجامعات الأمريكية، إلا أنه اتجه إلى لتمثيل أثناء دراسته الجامعية، عن طريق تقديم بعض الاسكتشات الكوميدية، وعندما بلغ الـ20 عامًا سافر إلى هوليوود لدراسة التمثيل.
- قام بأول أدواره الدرامية بمشاهد صغيرة في المسلسل الكوميدي «See Dad Run»، قبل أن يقوم بأداء ولا أروع في مسلسله «Ramy» خلال عام 2019، حيث تناولت أحداثه محاكاة لحياة «رامي» وصراعاته كشاب مسلم يحاول الحفاظ على هويته العربية الإسلامية، رغم نشأته في بيئة ومجتمع يصم المسلمين والعرب بالإرهاب، ويحاول تغيير الصورة النمطية بشكل كوميدي، وتوصيل مَشاهد مثل الصلاة والجامع وطقوس رمضان بشكل اجتماعي بسيط.
- حصد رامي يوسف في عام 2020، جائزة جولدن جلوب، كأفضل ممثل في فئة المسلسل الكوميدي، عن مشاركته في مسلسل «Ramy».

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play