لن تصدق وصية رشدي أباظة الغريبة... أدت نتائجها الي موت منفذيها

منذ 8 شهر
March 19, 2021, 4:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رغم أن الفنان الراحل رشدي أباظة غادر عالمنا منذ سنوات عديدة ، حتى عام 1980 ، بعد وفاته بسرطان المخ ، إلا أن لغز حياته لم يتوقف. تنتمي بعض القصص إلى أعماله ، في حين ترتبط القصص الفنية بعلاقاته الشخصية ، وخاصة علاقته بالعديد من الفنانين ، لكن القصص عن وفاته لا تزال الأكثر إثارة ، وتحديداً لعدم وجود تفسير للوصية الغريبة.

christian dogma




في أيامه الأخيرة ، أعد رشدي أباظة مقبرته في نزلة السمان بمنطقة الأهرامات ، وعندما أصيب بمرض شديد في المستشفى ، طلب من حوله البحث عنه ، عجمي عبد الرحمن ، المشهور بعمه . دونجل ، الإكسسوار الذي كان معه طوال مسيرته السينمائية ، وقد أحضروه إليه وإلى الرجل الذي تعرض للطعن في السن ولم يعد يعمل ، لكن صديق رشدي تمكن من الوصول إليه في منزله بإحدى القرى ، وجاء الرجل يركض ، وطلب رشدي الجلوس معه بمفرده ، وقد حدث ذلك بالفعل لمدة ساعة ، وخرج الرجل بصمت وهو لا يتحدث ، فقط يسأل عن فكر شقيق رشدي الصغير ألا يتم دفن نجم كبير إذا هو يموت فقط بعد استدعائه.

بعد أيام قليلة من هذه الحادثة ، توفي رشدي ، لذلك أعتقد أن أباظة سرعان ما اتصل بعمه. جاء عمه إلى المقبرة من منزله ، وذهب مباشرة إلى المقبرة ، واستخدم الحناء. مليئة بأعواد الريحان ، كلما سأله أحدهم ، سيقول إرادته. المقبرة بالحناء والريحان حتى الآن لا يعرف أحد سر الحناء والريحان في مقبرة رشدي أباظة.

christian dogma

أما أغرب ما في الوصية فهو ما حدث لعم دينجيل ، فطلب من أخيه عباس أن يأخذ المانيكير على دراجة نارية وهو يركب مع جثة الرسام الميت وهو على الطريق. وعندما مرت سيارة الإسعاف ، وجد أن الطريق كان مزدحما ، واصطدمت سيارة نقل محملة بالرمال بأحد الركاب. دراجة نارية فاجأت الجميع وعباس شقيق الكلب وشوال الحنة ملقى على الارض. أوقف السائق السيارة على جانب الطريق للتأكد من وجود جثة تحت الجريدة حتى يتمكن شقيقه من العثور عليها ، لكنه طلب من سائق هذه الناقل المتوفى الاستمرار في دفن صديقه على طول الطريق و يفي بإرادته ثم يعود لدفن أخيه ، هل سمعت عن الطلب الغريبة التي تركها الفنان؟

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play