موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد فعل لـ تامر حسنى بعد دعوة معجبة تمنت حضوره حفل زفافها | شاهد

منذ 1 شهر
March 20, 2021, 7:14 pm
بلغ

تامر حسني، اقترن اسمه كثيرًا منذ بداية مشواره الفنى، بـ جبر خواطر معجبيه، ووجوده لهم في وقت احتياجهم له عند وصول أي جديد له بشأنهم، ومن هنا يعلم تامر حسني الكثيرين درسا في جبر الخواطر.
وقد استجاب تامر حسنى، لحضور زفاف إحدى معجباته بعد أن عبرت من خلال  فيديو على إنستجرام، عن رغبتها في تواجده معها في مثل هذا اليوم، وقالت في الفيديو: "دائما بشوفك قدوة لينا في حاجات كتير أوى وشخصية مش بتكرر كتير وبتساعد ناس وسبب فرحة ليهم نفسى تحقق أمنية حياتى وتحضر فرحى وتكون شاهد في كتب كتابى".
ADVERTISING
ورد تامر حسنى، قائلاً: "يا سحر فرحك فين وإمتى ومليون مبروووووك يا أجمل عروسة ويا أجمل صوت ليكى ولعريسك الجميل ربنا يحفظكم وعقبال الجميع".
 





christian dogma


تامر حسنى
 
كما تصدر النجم تامر حسني تريند جوجل، الأربعاء الماضى، بعد لقاءه بإحدى معجباته التي التقته خلال تواجده في أحد الفنادق خلال زيارة له ،وعبرت عن إعجابها بالفنان تامر حسني ورغبتها منذ سنوات في لقاءه.
ونشرت آية مكرم، صور وفيديوهات لها مع النجم تامر حسني، بعد لقاءها به  وكتبت قائلة:" تبان صوره مع فنانتبان لحظة حلوة لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عاديةالأهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي، كنت أتمني أشوفه بس طلع عارفني كدكتوره اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه، كنت بقول أتمني اقابله وقابلته واتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ربنا يحبب فيه خلقه".
و وعد تامر حسني واحدة من معجباته بمشاركتها له في حفله المقبل، وذلك بعد إبداعها فى عزف إحدى أغنياته فى مقطع فيديو نشره أيضًا عبر ستوري حسابه على "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه عليه: "إيه حلاوتك دى انتي معايا الحفلة الجاية".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play