موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحزن يخيم على السوشيال ميديا عقب وفاة عروسة المسيح دميانه كيرلس لمعى

منذ 1 شهر
March 25, 2021, 10:04 pm
بلغ

الحزن يخيم على السوشيال ميديا عقب وفاة عروسة المسيح دميانه كيرلس لمعى

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)
انتقلت إلى الأمجاد السماوية عروسة السماء الأستاذة دميانة كيرلس لمعي ابنة المهندس العزيز كيرلس لمعي رئيس مجلس ادارة سيراميكا اوميجا والأمير وشقيقة الأستاذ/ جورج كيرلس لمعي نائب رئيس مجلس إدارة شركة سيراميك اوميجا وشركة اطقم صحي فيترو.






وتقدم صاحب النيافة الحبر الجليل الأنبا إسحق أسقف طما وتوابعها بخالص العزاء لوالدها وتقدم بالعزاء ايضا مجمع الآباء الكهنة والشمامسة والمكرسات والخدام والخادمات وأعضاء مجالس الكنائس وكل شعب الإيبارشية.

ملتمسين عزاءاً سمائياً لجميع أفراد الأسرة طالبين لنفسها النياح والراحة النصيب والميـراث مع جميع المقدسين ونياحا لروحها الطاهره مع الشهداء والقديسين في فردوس النعيم الموضع الذي هرب منه الحزن والكأبه والتنهد في نور قديسيه.

       




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play