موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هيثم زكي .. البريء من تهمة القتل بمسدس الإمبراطور عاش وحيدا ومات وحيدا

منذ 1 اسابيع
April 6, 2021, 9:50 am
بلغ

تصدر الفنان الراحل هيثم احمد زكي "تريند" مؤشر البحث "جوجل"، وبات حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس الأحد 4 ابريل، كون هذا اليوم تزامن مع ذكرى ميلاده، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1984، وتجدد شعور الحزن برواد التواصل الاجتماعي، إذ تذكروا أن هيثم زكي فارق الحياة صغيرا وكان ذلك صباح يوم الخميس 7 فبراير 2019 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ليودع العالم كما والده الإمبراطور أحمد زكى وأمه الفنانة هالة فؤاد التي ماتت شابة متأثرة بمرض سرطان الثدي. عاش وحيدا ومات وحيدا عانى هيثم الاكتئاب فهو الذي عاش سنوات طويلة من حياته وحيدا، كذلك مات وحيدا ما كشف وحشة الحياة، حيث عثر على جثته في منزله بضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في مصر بعد تلقي بلاغا من خطيبته بأنه متغيب ولا يرد على الهاتف. حتى خاله الذي يرعاه رحل هيثم من مواليد مدينة القاهرة، رحلت والدته فتولى جده وجدته رعايته، إلا أنهما رحلا واحدا تلو الآخر، وكان وقتها يبلغ من العمر 14 عاما، لتنتقل مسؤوليته إلى خاله هشام فؤاد، غير أن الأمر لم يدم سوى عامين بعدما رحل خاله، حيث كان هيثم في السادسة عشرة من عمره لينتقل للعيش مع والده، وظل مع والده لـ5 سنوات ثم رحل وترك هيثم وهو في الـ21 من عمره. الوحدة لها تداعيات سيئة ظل وحيدا، ولم يترك أي مناسبة تلفزيونية يتحدث فيها سوى ويشير إلى هذا الأمر ومدى الألم الذي يسببه له، وكونه القاسم المشترك بينه وبين والده الراحل الذي كان يشعر بالوحدة أيضا، ومثلما بدأت رحلته الفنية مع المخرج شريف عرفة في فيلم "حليم"، انتهت أيضاً مع نفس المخرج الذي استعان به في فيلم "الكنز". أفضل ممثل شاب في مصر دخل الراحل عالم الفن عام 2006 عبر فيلم حليم بطولة والده وجسد شخصية عبد الحليم حافظ في شبابه، وكان اختاره المخرج شريف عرفة ليستكمل ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر وفي 2018 كان أحد أبطال مسلسل كلبش 2، واختتمت مسيرته بفيلم الكنز 2. البريء شهد عام 2011 اتهامه بجريمة قتل، إذ كان يملك مسدسا ورثه عن والده، سُرِق منه في فترة ثورة يناير، ونفذت به جريمة قتل في صعيد مصر، ظل متخفيا حتى تم القبض على القاتل الحقيقي، وتبرئته من تهمة القتل، أصدقاء الراحل بنوا مسجدا باسمه مسجد هيثم أحمد زكي. استحمل كتير وأتوجع كتير بعد وفاته قال عنه المنتج والممثل محمد عبد العزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"،:" غلبان ومحترم وحياته صعبة من طفولته واستحمل كتير واتوجع كتير، عمره ما نادانى غير باخويا وعمرى ما ناديته غير باخويا لما كنا نتقابل أو نتكلم كنا بنرغى بالساعات وياما اتكلمنا على ابويا وعلى ابوه وكنا بنقول عمرنا ما هنكون ربعهم، انا مش عارف انا بقول ايه. وتابع :" اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله، آخر مرة واحنا بنتكلم من ١٥ يوم كنا بنفكر هل لما نموت هنقابل أبوك وابويا؟ ولما نقابلهم هانقولهم ايه وهايقولولنا ايه؟ سبقتنى وروحتلهم. السلام أمانة لحد ما اجيلكوا يا اخويا.الله يرحمك يا هيثم يا اخويا."

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play