موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سر انبهار العالم بحفله موكب المومياوات الملكية وأبرز ردود الفعل العالمية

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 4:34 am
بلغ

نجاحات وصدى عالمي كبير، حققته الدولة المصرية بعد الاحتفالية الكبرى في الموكب المهيب لنقل 22 مومياء لملوك وملكات مصر، والذي وصف بأنه خطوة هامة في إبراز مكانة مصر على خريطة السياحة الدولية.





تقرير بالفيديو رصد حالة ردود الفعل العالمية الكبرى لهذا الحدث الضخم في مصر، مؤكدًا أن العالم كله حبس أنفاسه في حضرة الموكب المهيب المومياوات الملكية، وهو ما تابعه العالم كله بانبهار، وهو تأكيد أيضا على الحضارة المصرية ومكاناتها في العالم كله، وسرد التقرير حكاية الملوك الفراعنة الذى تم نقلهم من المتحف المصري إلى متحف الحضارة المصرية.
وتناول التقرير النجاحات الكبرى التي تحققها مصر في ملف السياحة والآثار والذى يتحقق في الوقت الحالي من افتتاحات جديدة للمتاحف والأماكن السياحية، وعن مكانة مصر وريادة الحضارة المصرية.
اليوم السابع
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play