موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مثلث الرعب يكتمل تلك الجرائم تسبب فيها التوك توك»قتل سرقة وتعدى غير اخلاقى

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 7:16 am
بلغ

«مثلث الرعب يكتمل» قتل سرقة اغتصاب، كل ذلك وأكثر من تلك الجرائم التي تسبب فيها الـ«توك توك»، حيث أصبح وسيلة نقل تفزع المواطنين وتعرقل سير الحركة المرورية في شوارع محافظة المنيا، وأصبح المتسبب الوحيد لجميع الجرائم فضلًا عن تورط الكثير من سائقي التكاتك فى العديد من الجرائم .
اقرأ أيضا|مرور مفاجئ لوكيل «صحة المنوفية» على المستشفى العام وحميات أشمون صور

منذ عام 2007 ظهر « التوك توك» بالشوارع ومن وقتها لم تخل المنيا من حوادث بشعة  كان بطلها سائقو التكاتك حتى أصبح الشبح المخيف الذي يهدد الأهالي بالرغم من أنه وسيلة مواصلات سهلت الكثير على سكان محافظة المنيا حتى أصبحت الخطر الأكبر الذى يهدد المجتمع بالأعمال الإجرامية. 

في البداية يقول محمد ربيع مدرس: ظاهرة التوك توك أصبحت خطراً يهدد المجتمع ويتسبب في عشرات الحوادث اليومية موضحًا أن أغلب سائقي الـتكاتك أطفال تتراوح أعمارهم بين الثمانية والحادية عشرة. 

وأضاف ربيع أن هناك خطراً كبيراً يهدد المجتمع «وهو التسرب من التعليم» مؤكدًا أن التوك توك أصبح السبب الرئيسي في تلك الظاهرة مطالبًا الدولة بسرعة الانتهاء من إجراءات التراخيص حتى يتوقف نزيف التسرب من التعليم .







واستكمل الحديث علي جمال موظف بمجلس المدينة ظاهرة التوك توك، أصبحت خطراً على المجتمع بسبب عمليات الخطف المستمرة والقتل ونهب أموال المواطنين تحت تهديد السلاح من قبل سائقي التكاتك  مطالبًا مباحث المرور بعمل حملات مكثفة للحد من انتشار التوك توك بمركز بني مزار وباقي المراكز للحفاظ على الحالة الأمنية. 

وأكد أن هناك الكثير من ضحايا التوك توك لقوا مصرعهم في عملية قتل بسبب أسبقية الركوب وآخر بسبب السرقة وعشرات المصابين في حوادث متفرقة بسبب قيادة الأطفال للتكاتك.

في مدينة مطاي يتسبب التوك توك في عشرات الحوادث أثناء نقل المواطنين من مكان إلى آخر موضحًا أن أغلب قرى المدينة تطل على الظهير الصحراوي وتكون تلك المناطق مناخاً خصباً لارتكاب الجرائم.


يقول أحد أصحاب المحلات التجارية منذ 9 أشهر راح ضحية التوك توك شاب في العقد الأول من عمره عند محاولة أحد سائقي التكاتك سرقته لكن حاول الهرب منه حتى سقط جثة هامدة.   




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play