موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب انفصالها عن زوجها.. أسما شريف منير توجه رسالة

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 11:20 am
بلغ



حرصت أسما شريف منير، على توجيه رسالة إلى ابنتها عقب انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي.






ونشرت أسما، صورة ابنتها عبر حسابها بموقع "انستجرام" وعلقت: "حبيبتي وبنتي ومشواري ورحلتي وعوض ربنا إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون" اللي جاي كله خير إن شاء الله إن مع العسر يسرا".

وأعلنت أسما شريف منير، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، عبر حسابها على فيس بوك، وكتبت:"ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية، إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

جدير بالذكر أن أسماء شريف منير ومحمود حجازي تزوجا في شهر سبتمبر من عام 2018، دون إقامة حفل زفاف حيث، فاجئا الجمهور بنشر صور زفافهما عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play