موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بوادر مشكلة بين محمد رمضان والنجم محمد إمام

منذ 1 اسابيع
April 27, 2021, 1:07 pm
بلغ

يبدو أن هناك بوادر مشكلة بين النجم محمد رمضان والنجم محمد إمام حيث بدأت المشكله بقيام محمد إمام بوضع  صورة علي ستورى  صفحته بموقع تبادل الصور "انستجرام".








واحتوت الصورة على قائمة القنوات الأكثر بحثا على موقع الفيديوهات  "يوتيوب " حيث كشف انه يتصدر القائمة ويأتي بعده محمد رمضان .

جاء رد محمد رمضان سريعا حيث وضع هو الآخر صورة على ستورى انستجرام الخاص به وهو يتصدر تريند اليوتيوب .
وكتب رمضان على الصورة الحمد لله رجلي طلعت تريند وتبين تحت الكلام وجود صورة للفنان محمد عادل إمام حيث جاء ذلك رد بطريقه غير مباشرة من محمد رمضان على محمد إمام .
وكان رمضان قد حدثت ازمه له مؤخرا ايضا وذلك بعد ظهور شبيه للفنان القدير اسماعيل يس في مسلسل موسي .
و كشف الفنان محمد رمضان عن السبب الدرامي وراء ظهور شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين، خلال أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل «موسى» والذي تسبب في تعرضه لانتقاد لاذع من الجمهور، وكذلك بسبب الطريقة التي تعامل بها «موسى» مع الفنان الراحل خلال الأحداث.
وكتب «رمضان» خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة ١٩٤٩ ما يعرفش لا سينما ولا فنانين، وده أنقذه من عملية نصب من واحد بيستغل شبهه بإسماعيل يس».
يذكر ان محمد رمضان يخوض حاليا الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل " موسي " فيما يخوض محمد إمام المنافسة بمسلسل " النمر " .
الله محبة

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play