موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خبير عن أزمة سد النهضة بدأنا ننزلق إلى الهاوية

منذ 2 اسابيع
April 28, 2021, 9:09 am
بلغ
صورة أرشيفية

قال الدكتور هاني رسلان، الخبير بالمواد المائية، إن الأوضاع الداخلية في إثيوبيا ليست على ما يرام، وهذا ناتج بسبب السياسيات الإثيوبية الخائطة خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن آبي أحمد رئيس الوزراء الإثيوبي يحاول استغلال أزمة سد النهضة للهروب من المشاكل الداخلية.






وتابع "رسلان"، خلال تصريحات إعلامية لفضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء: "اقتربنا جدًا وبدأنا ننزلق إلى الهاوية في أزمة سد النهضة، خاصة أن إثيوبيا تعمل على الملء الثاني لسد النهضة بدون اتفاق ملزم".

ولفت إلى أن ملء سد النهضة بدون اتفاق ملزم، يعني أن نهر النيل تحول لبحيرة إثيوبيا، وستفرض أديس أبابا الأمر الواقع على مصر، وهذا إن حدث فليس أمام مصر سوى حق الدفاع عن النفس.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play