موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

10 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة

منذ 5 يوم
May 3, 2021, 2:26 pm
بلغ

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي، فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام غزل المحلة، والتي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد المحلة، حيث يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للعودة للقاهرة، بالنقاط الثلاث، لمواصلة مطاردة الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، واستغلال تعثره أمس أمام فريق بيراميدز بعد تعادله بهدف لكل فريق.
ويأمل موسيماني في قيادة المارد الأحمر، لتخطي عقبة المحلة بالفوز، وإيقاف مسلسل النتائج المتراجعة في الجولات الماضية، بعد الخسارة أمام سموحة، قبل أن يتعادل أمام فريق الجولة في الجولة الماضية.
10 لاعبين يغيبون عن الأهلي أمام غزل المحلة
ويغيب عن الأهلي صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الزمالك، ويتبقى للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين أمام أسوان والمقاصة، 10 لاعبين دفعة واحدة عن مواجهة غزل المحلة.
واللاعبين العشرة الغائبين عن مبارة اليوم هم:





سعد سمير وعلي معلول وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمود كهربا وحمدي فتحي وجونيور أجايي ومحمد محمود للإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية.

christian dogma


كما يغيب عن مباراة اليوم كل من كريم نيدفيد ومحمود متولي لعدم الجاهزية الفنية بعد العودة من الإصابة.
قائمة الأهلي لمباراة اليوم أمام غزل المحلة عودة بواليا ومحمود وحيد
ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام فريق غزل المحلة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، بقائمة مكونة من:

christian dogma


«محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play