موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمود علاء مدافع نادي الزمالك يتعرض لحادث مؤسف أثناء خروجه من بوابة النادي

منذ 1 شهر
May 6, 2021, 9:25 am
بلغ

.تعرض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحادث أثناء خروجه من بوابة النادي، وذلك قبل المباراة التي تجمع فريقه أمام نادي سموحة ضمن فعاليات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها اليوم الخميس فى تمام التاسعة والنصف على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .
حادث تصادم لمحمود علاء أمام نادي الزمالك
وعلم «الوطن سبورت» أن محمود علاء أثناء خروجه من النادي بعد انتهاء المران تعرض لحادث واصطدمت سيارته مع سيارة أخرى ولم يتعرض علاء لأي إصابات.



ومن المقرر أن يتواجد محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى قائمة الفريق الخاصة بمباراة سموحة بشكل طبيعي، خاصة وأن اللاعب لم يتعرض لأي إصابة خلال هذا الحادث بشكل نهائي .
 





كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك في مواجهة سموحة
أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق في مواجهة سموحة المقررة إقامتها في التاسعة والنصف مساء غدٍ الخميس باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين ببطولة الدوري الممتاز.
وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي:
حراسة المرمى: محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش.
في خط الدفاع: محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.
خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وحميد أحداد.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن


الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play