موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القضاء يصفع محمد حسان ومحمد حسين يعقوب ضربه قويه | اعرف التفاصيل

منذ 4 شهر
May 10, 2021, 10:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت الدائرة الخامسة إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، اليوم تأجيل جلسة محاكمة 12 من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة، والمقيدة برقم 370 جنايات أمن دولة عليا، والمعروفة إعلاميا بـ"خلية داعش إمبابة" الثانية، لجلسة 12 يونيو لسماع الشهود.





الأخبار المتعلقة


كما قررت المحكمة تغريم كلا من الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يععقوب 1000 جنيه لتخلفهم عن حضور الجلسة، وكلفة النيابة إعلانهم للحضور بالجلسة المقبلة، والمقرر فى هذه الجلسة سماع اقوال الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب كطلب الدفاع.

وأسندت النيابة للمتهمين تولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى والأمن القومى بأن تولى المتهم الأول تأسيس وإدارة خلية بالجماعة المسماة "داعش" التى تدعو لتكفير الحاكم وشرعية الخروج عليه وتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على القضاة وافراد القوات المسلحة والشرطة ومنشأتهم، واستباحة دماء المسيحيين واستحلال أموالهم وممتلكاتهم ودور عبادتهم، واستهداف المنشآت العامة؛ وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة لتحقيق وتنفيذ أغراضها الإجرامية على النحو المبين بالتحقيقات.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play