موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد فعل من البابا تواضروس على الازمة التى يمر بها دير السلطان بالقدس

منذ 1 شهر
May 12, 2021, 5:28 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

علق قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية على الأحداث التي جرت بدير السلطان بالقدس والازمة التى يمر بها الدير من خلال عقدة اجتماع تشاورياً قائلا: ان الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لديها ملكية هذا الدير وكافة الوثائق والحجج التي تثبت ذلك.





واعلن رفض الكنيسة لكل الوسائل والطرق المزيفة للحقائق التاريخية لهذا الدير العريق مشيراً الى ان الكنيسة متمسكة بكافة حقوقها وستسلك كل الطرق القانونية حتى تستعيد هذا الدير المغتصب.

وقد ناشدت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية السلطات والمحاكم الإسرائيلية بتنفيذ احكامها السابقة التى تثبت ملكية الكنيسة لدير السلطان بالقدس ويقوموا بتسليم الدير للكنيسة القبطية الأرثوذكسية مؤكداً ان الكنيسة لاتسمح بالمساس به تحت أي ظروفٍ أو مبررات.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play