موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصرع 3 أطفال حرقا داخل منزلهم والتحقيقات تكشف عن السبب

منذ 4 شهر
May 18, 2021, 3:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لقي 3 أطفال مصرعهم في حادث حريق شقة، بقرية عرب العيايدة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية ، حيث طالتهم النيران أثناء لهوهم بـ الكبريت فى حجرة النوم بشقة جدتهم، بعد أن اشتعلت النيران في الفرش ودولاب الملابس.
جرى نقل الجثث لمستشفى السلام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثث والتصريح بالدفن وندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وبيان أسبابه كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
تلقى المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة الخانكه بلاغا بإشتعال حريق فى إحدى الشقق بقرية عرب العيايدة دائرة المركز ووفاة 3 أطفال.




وتم اخطار اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية بالحادث وعلى الفور انتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين أن حريقا شب فى إحدى الشقق بقرية عرب العيايدة ملك " ك س " 45 سنة ربة منزل ما أسفر عن وفاة الأطفال  " ر س " 7 سنوات وشقيقتها " ج " 5 سنوات ونجل خالهما " ي س " 7 سنوات أحفاد مالكة الشقة.
وتبين أن الأطفال كانوا فى زيارة جدتهم صاحبة الشقة ودخلوا حجرة النوم للعب وأثناء ذلك أشعل أحدهم الكبريت فأمسكت النيران بفرش الحجرة ودولاب الملابس ما تسبب في تفحم الدولاب وإصابة الأطفال الثلاثة بحروق شديدة وصلت نسبتها 70 %، حيث لقوا مصرعهم جميعا .
 
وبسؤال صاحبة الشقة قالت: إن الأطفال كانوا في زيارة لها وإنها غفلت عنهم قليلا لتفاجئ باشتعال النيران، ولم تستطع نجدتهم حتى فارقوا الحياة جميعا.
من ناحية اخرى واصلت مديرية أمن القليوبية حملاتها على قرية مشتهر وبعض القرى في دائرة مركز شرطة طوخ لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين وذلك بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات وقطاع الأمن العام.
وتمكنت حملة مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ أشرف عليها اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية وقادها المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ من ضبط 2 قضية مخدرات ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية وضبط بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار بحوزة متهم و3 قطع سلاح أبيض ومتهم مطلوب ضبطه وإحضاره في إحدى القضايا وضبط مراقب هارب كما تمكنت الحملة من تنفيذ 2118 حكما قضائيا متنوعا.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play