من هي المذيعة إنجي القاضي التي لفتت الأنظار بعد حوارها مع أفيخاي أدرعي؟

منذ 6 شهر
May 18, 2021, 6:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت المذيعة إنجي القاضي، الجدل خلال الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا بعد حوارها مع أفيخاي أدرعي المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.


وظهرت الإعلامية إنجي القاضي خلال حوارها مع أفيخاي أدرعي، بثبات في انفعالاتها وتعابير وجهها وإدارة حوار جيد دون أخطاء، كانت إنجي حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أشاد بما قدمته.



وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن إنجي القاضي:






إنجي القاضي هي اعلامية مصرية، حيث درست في مدرسة راهبات فرنسية ثم تخرجت في كلية الأداب قسم فرنسي، عملت صحفية في جريدة "الأهرام" (إبدو) بعد تخرجها، وهي العدد أو الإصدار الفرنسي الأسبوعي لمؤسسة "الأهرام المصرية".


في البداية كانت الإعلامية أنجي القاضي التي أجرت حوار مع المتحدث الرسمي بلسان الجيش الإسرائيلي، تريد العمل في مجال الترجمة، ثم قررت الاتجاه إلى مجال الصحافة والإعلام، وبعد أحداث 11 سبتمبر أنتجت افلام وثائقية لمحطات فرنسية، ثم عملت في مجال التغطية الإخبارية في "فيديو كايرو"، ثم عملت مراسلة في قناة دبي الفضائية.


وفي عام 2006 عملت في قناة العربية، وانتجت خلال هذا العام مسلسل وثائقي باسم "أيام السيد العربي"، وتأثرت كثيرا بـ أحمد نبيل الهلالي "محامي الفقراء" بعدما التقت به خلال إجراء مقابلة، حيث تعمل حاليا مقدمة برامج في قناة "العربية الحدث".

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play