موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالامر المباشر من رئيس الجمهورية .. قرار عاجل وفوري يخص الفنانه فاطمه كشري

منذ 1 اسابيع
June 10, 2021, 8:05 pm
بلغ

كشف عمرو ابن الفنانة فاطمة كشري، مستجدات الحالة الصحية لوالدته، بعد استغاثتها بالرئيس بسبب تدهور حالتها، عقب وقوعها ضحية خطأ طبي على يد أحد الأطباء.

وقال “عمرو” خلال تصريحاته لـ"القاهرة 24"، إنه تم نقل والدته صباح اليوم إلى أحد المستشفيات الخاصة بالتجمع الخامس، وذلك بتوجهيات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأوا بالفعل في المستشفى تشخيصها وعمل اللازم.





وتابع، أن الفنان أحمد مكي أرسل مديرة أعماله لتتكفل بحالة والدته، وتعرضها على طبيب لمعرفة حالتها الصحية، بعد تشخيصها خطأ، مشيرًا: “عرفنا من نقابة المهن التمثيلية إن الفنان أحمد مكي بعت لينا مديرة أعماله وكانت جابة لينا على بيتنا عشان تشوف حالة والدتي وتعرضها على دكتور، وفعلًا أخدتنا ورحنا لدكتور وكشف عليها وطلب مننا تحاليل وأشعات مقطعية عشان يعرف إيه الوجع اللي في بطنها”.

وسبق، وتصدرت الفنانة “فاطمة كشري" تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استغاثت عبر “القاهرة 24” بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاجها عقب وقوعها ضحية خطأ طبي على يد أحد الأطباء، مما تسبب لها في أضرار نفسية ومادية.

وتعود القصة إلى نهاية شهر فبراير الماضي، عندما شعرت “كشري” بإعياء شديد فتوجهت إلى أحد الأطباء والذي فحصها وأبلغها بضرورة إجراء عملية “فتاق”، وبالفعل تمت الجراحة بالمستشفى، وعادت إلى منزلها، وبعد مرور أربعة أيام فقط، شعرت بشيء يشبه الورم في بطنها، وتواصلت مع الطبيب مرة أخرى، ليخبرها بأنها ستجري عملية جراحية جديدة.

وروت “كشري” لـ"القاهرة 24" قائلة: “رحت عملت العملية التانية وبعدها لقيت بطني مفتوحة من الناحيتين، وعماله أنزل في صديد ودم كتير، وأكلم الدكتور يقولي مافيش حاجة وأنا تعبانة جدًا ومش عارفة أتحرك ولا أشوف شغلي ولا أعمل حاجة".

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play