موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بعد غياب 23 عامًا.. ظهور مفاجئ لطفل أغنية «أنا لو حبيبك» لمحمد فؤاد

منذ 1 اسابيع
June 10, 2021, 10:43 pm
بلغ


يُعد أيمن محمد أيمن، واحدًا من أبرز الوجوه الجديدة التي خطفت الأضواء بمشاركتهم في أعمال فنية في سن الطفولة، بعد ظهوره اللافت في عددٍ محدود من الأعمال الفنية، وكذلك فيديو كليب «أنا لو حبيبك» للفنان محمد فؤاد، إذ تنبأ له البعض بمستقبل واعد آنذاك، إلا أنه اختفى عن الساحة الفنية بشكلٍ عام، منذ ذلك الحين.

christian dogma


ابتعد أيمن محمد أيمن، 32 عامًا، عن مجال التمثيل تمامًا، حيث يعمل حاليًا في مجال الطيران، حيث نشر صورة له من أمام أحد المطارات.

christian dogma





كان أول عمل فني شارك فيه أيمن، أغنية «فاكرك يا ناسيني» مع الفنان محمد فؤاد، ثم مع الفنان عادل إمام في فيلمين متتاليين، وهما: «رسالة إلى الوالي»، و«هاللو أمريكا»، ثم رشحه مدير التصوير محسن أحمد، فيما بعد لأغنية «أنا لو حبيبك»، وبعدها عرف طريقه إلى المسلسلات والأفلام.

christian dogma


وجاء آخر ظهور فني، لـ«أيمن»، قبل 20 عامًا، من خلال مسلسل «عائلة الحاج متولي»، حيث جسد دور الطفل سمير، ابن نور الشريف في الأحداث؛ ليختفي عن الأنظار والأضواء منذ ذلك الحين.

christian dogma


وكانت أحداث مسلسل عائلة الحاج متولي مثار اهتمام الكثيرين وقت عرض المسلسل، حيث كانت تدور حول «متولي» -والد الطفل أيمن فيما بعد- الذي يبدأ حياته من الصفر، ويعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج  من أرملته وينجب منها، لتتوفي ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار بالمنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play