جهود مكثفة لضبط بطل فيديو الفعل المشين داخل قطار الصعيد

منذ 5 شهر
June 12, 2021, 1:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news








الأخبار المتعلقة


صاحب الفعل الفاضح في قطار الصعيد
تعكف مباحث المعلومات والتوثيق وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية على فحص مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل لرجل ارتكب فعلا فاضحا مع طفل من المتسولين داخل عربة قطار الصعيد ومارس معه ما يعرف بالجنس الفموي.
وأكدت مصادر أمنية مطلعة بمباحث تكنولوجيا المعلومات أنه جار تحديد الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو والتوصل لمحل إقامته واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.
كان أحد رواد مواقع التواصل فيسبوك، قد نشر مقطع فيديو لواقعة ممارسة رجل أربعيني يرتدي جلبابا فعلا فاضحا مع طفل من المتسولين مستغلا استغراق الركاب في النوم بقطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة إلى محافظة أسوان.
وكتب الناشط على فيسبوك أنه أثناء تصوير الفيديو كان غير متأكد من الأفعال التي يقوم بها الشخص، ولذلك تظاهر بنومه أمام الرجل كي يستطيع توثيق ما يقوم به، وبعد مراجعة الفيديو، عرف منه أن الطفل من الأولاد المتسولين داخل القطار، ووقعت مشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي بينه وبين المتحرش تحت نظر ركاب عربة القطار، مما جعله ينزل في محطة تابعة لمحافظة أسيوط.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play