إيداع طفل ذا فويس كيدز فى دار رعاية لمدة اسبوع

منذ 5 شهر
June 15, 2021, 10:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت نيابة جنوب القاهرة، إيداع طفل ذا فويس كيدز فى إحدى دور الرعاية لمدة أسبوع لتعديل سلوكه، بعدما غرس مفتاح سيارة برأس جاره نتج عنها إصابته.

وقالت والدة المجنى عليه تفاصيل الواقعة، بأن ابنها تعرض لاعتداء على يد جاره فى حلوان، بإصابته وغرس مفاتيح برأسه، وأن المتهم بالاعتداء على ابنها، يقيم فى نفس الشارع الذى يقيمون به، واستفز ابنها ببعض الكلمات وعندما توجه له تعدى عليه بسلسلة يوجد بها 7 مفاتيح واخترق مفتاح منهم جمجمته، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعى فى المخ، ونزيف، وحاليا يمكث داخل المستشفى لتلقى الرعاية الصحية.وأشارت والدة المجنى عليه، أن المعتدى على ابنها كان أحد مشتركى برنامج فويس كيدز ومشهور عنه مشاكل أسرية مع أقاربه، وتعدى على ابنها وإصابه فى المخ، منوهة بأن حالة ابنها الصحية متدهورة ويحتاج إلى الدعاء، ولا يزال متواجد فى غرفة العناية المركزة فى المستشفى.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play