موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل من رئيس الجمهورية ينشر فى الجريدة الرسمية للبلاد

منذ 1 شهر
June 16, 2021, 1:29 pm
بلغ

قرار عاجل من رئيس الجمهورية ينشر فى الجريدة الرسمية للبلاد


قرار جمهورى بتخصيص أرض فى مدينة نصر لصالح «المترو»







أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا رقم ٢٣٨ لسنة ٢٠٢١ بإعادة تخصيص قطعة أرض بمساحة 69.14 فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية غرب محور محمد على فهمي بجنوب مدينة نصر بمحافظة القاهرة لصالح الهيئة القومية للأنفاق؛ لاستخدامها في إقامة ورشة العمل الجسيمة للخط الخامس لمترو أنفاق القاهرة الكبرى.
كما أصدر الرئيس السيسي قرار رقم ٢٣٩ لسنة ٢٠٢١ بإعادة تخصيص قطعة أرض بمساحة ١٦ر٣١٤٢٩٧ فدان ناحية مركز الداخلة لصالح محافظة الوادى الجديد لاستخدامها في الأنشطة التنموية المختلفة.
وأصدر الرئيس السيسي أيضا قرار رقم ٢٤٠ لسنة ٢٠٢١ بتخصيص قطعة أرض من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح محافظة قنا بمساحة 14.9 فدان ناحية الدير الغربي بالمحروسة لاستخدامها في إقامة محطة وسيطة للمخلفات الصلبة.
كذلك أصدر الرئيس السيسي قرار رقم ٢٤١ لسنة ٢٠٢١ بتخصيص مساحة 82.2 فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، لصالح محافظة كفر الشيخ لاستخدامها في إقامة مصنع للمخلفات وأنشطة الدفن الصحي للمخلفات الصلبة.
ونشرت القرارات في الجريدة الرسمية.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play