موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزمالك يطالب فرجاني ساسي بالعودة

منذ 3 شهر
June 20, 2021, 12:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جدد مسئولو نادى الزمالك، اتصالاتهم بفرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 
 
وطالب مسئولو القلعة البيضاء من اللاعب بالعودة للانتظام فى تدريبات من أجل استكمال تعاقده مع النادي.

وكانت إدارة نادي الزمالك قررت توقيع عقوبات مالية على كل يوم يتأخر فيه اللاعب عن العودة لصفوف فريق الزمالك. 

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق بالسويس الإثنين 

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى السويس، ظهر غد الإثنين  للانتظام في معسكر مغلق هناك، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق، المران الختامي للمباراة غد الإثنين، على ملعب وادي دجلة بالعين السخنة استعدادا لمواجهة المقاصة. 

ويواجه الزمالك المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد السويس. 

وكيل بن شرقي وشقيقه في القاهرة لحسم ملف تجديد اللاعب للزمالك 

وحضر الفرنسي أنس وكيل المغربي أشرف بن شرقي  ورشيد بن شرقي شقيق اللاعب إلى القاهرة بناء على طلب مجلس إدارة النادي الأبيض وقرر مسؤولو الزمالك عقد جلسة مع وكيل اللاعب وشقيقه خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم ملف تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية. 

وينتهي عقد بن شرقي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل. 

وطلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني من إدارة النادي حسم ملف تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية، حتى لا يتكرر سيناريو فرجاني ساسي. 

ويتوجه اليوم الإيفواري رزاق سيسيه لاعب فريق الزمالك والمعار إلى الاتحاد السكندري إلى بلاده كوت ديفوار لاستكمال برنامج العلاج الطبي والتأهيل الذى سوف يستغرق ثلاثة أشهر، بعد إجراء جراحة في الركبة خلال الأيام القليلة الماضية. 

وخضع الإيفواري رزاق سيسيه لعملية جراحية بالركبة وذلك بأحد المستشفيات.

وابتعد الإيفواري عن مباريات زعيم الثغر خلال الفترة الأخيرة قبل توقف مسابقة الدوري بعد إصابته بشرخ بصابونة الركبة بحسب تقرير الجهاز الطبي للاتحاد السكندري. 







الأخبار المتعلقة

وعلى الرغم من محاولات اللاعب الخضوع للعلاج من خلال التدريبات التأهيلية بكوت ديفوار إلا أن استمرار إصابة اللاعب عجل بخضوعه لتلك الجراحة. 

اجتماع مجلس الزمالك
ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، اجتماعا يوم السبت المقبل بمقر القلعة البيضاء لمناقشة عدد من الملفات المهمة.

ومن المنتظر أن يستعرض مسئولو النادي آخر تطورات ملف قبول التبرعات من جماهير الزمالك وملف تجديد عقود لاعبي الفريق الأبيض وغيرها من الملفات. 

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر. 

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر. 

رأس حربة في التقسيمة
وقام أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمشاركة اللاعبين في التقسيمة الفنية التي أجراها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال التدريبات مساء أمس الجمعة بملعب النادي.

وشارك نبيه في التقسيمة كرأس حربة، وسجل أكثر من هدف بطريقة مميزة.  

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

تعادل الزمالك مع الأمل 
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق الأمل بهدف لكل فريق في اللقاء الودي الذي جمع على ستاد عبداللطيف أبورجيلة.

وسجل محمد أشرف "روقا" هدف التقدم الفريق في الدقيقة 55 من عمر المباراة بتسديدة من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالحائط البشري ثم سكنت الشباك، وتعادل فريق الأمل في الدقيقة 60 عن طريق محمد حمدي من ضربة رأسية في مرمى محمد قنديل حارس مرمى 99 الذي شارك مع الفريق الأول. 

وشهدت المباراة تجربة العديد من عناصر فرق الشباب بالنادي في إطار سياسة الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون متابعة اللاعبين الناشئين. 

وتابع اللقاء كل من طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك وبدر حامد مدير قطاع الناشئين وجمال عبد الحميد المشرف العام على القطاع، كما حضر طارق مصطفى نجم الزمالك الأسبق ومدرب عام منتخب مصر.

ويقود فريق الأمل محمد مصطفى "ممس" ومعاونيه سامي عبد الحليم وأحمد محسن، وعادل المأمور مدربا للحراس.

وفاز الزمالك على أسوان بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق رصيده إلى 58 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play