موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زكي فطين عبد الوهاب يكشف حقيقة زواجه من سعاد حسني في ذكري رحيلها

منذ 3 شهر
June 22, 2021, 12:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحدث الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن حالته الصحية بعد إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة، موضحا أنه يتلقى كافة جلسات العلاج.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، أن حالته الصحية في تحسن، مؤكدا أنه يستعد حاليا لإعداد برنامج تليفزيوني ولكنه لن يكشف تفاصيله فى الوقت الحالي.

سعاد حسني

وعن زواجه من الفنانة الراحل سعاد حسني، أكد أنه تزوج من الفنانة الراحلة 6 أشهر وأنه تم الانفصال بعد ذلك، ولكن لم تنقطع الاتصالات واللقاءات بينهما، مشيرا إلى أن الفنانة الراحل كانت شخصية بيتوتية وكانت ترفض الخروج كثيرا وعدم المشاركة في المناسبات الاجتماعية.

شخصية ذكية

وتابع أن الفنانة الراحلة سعاد حسني، كانت مستمعة جيدة جدا ولم تكن تتحدث كثيرة وشخصية ذكية، وكانت تحب أفراد أسرتها، كما أنها لم تكن تتحدث كثيرا.

رحلة معاناة زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبد الوهاب كان قد خاض رحلة معاناة من قبل مع مرض السرطان منذ نحو عامين، ونجح في التغلب على هذا المرض اللعين بعد ستة أشهر وأعلن شفائه منه.





الأخبار المتعلقة

وقال عبد الوهاب في لقاء سابق له ببرنامج "الجمعة في مصر" إنه مر بمحنة مالية صعبة أثناء فترة مرضه، جعلته يبيع سيارته لكي ينفق على علاجه من المرض.

ذكرى وفاة السندريلا

من جانب آخر تحيي، اليوم الإثنين، إذاعة البرنامج العام ذكرى وفاة السندريلا الفنانة الراحلة سعاد حسني وذلك من خلال فترات وبرامج يتم تطويعها لهذه المناسبة والحديث عن واحدة من النجمات الاستثناء في عالم الفن والتمثيل. 

سعاد حسني

وتطوع المحطة العديد من البرامج للحديث عن سعاد حسني منها برنامج ما يطلبه المستمعون وبرنامج من كنوز الإذاعة فيما تقدم إذاعة الكبار فترة مفتوحة صاحبة اجمل ضحكة وطلة مع إذاعة مسامع من أعمال الفنانة سعاد حسني من تليفزيون وإذاعة. 

كما تشمل الخطة أيضا بث فترة مفتوحة بعنوان مصر قلعة الفن والاصالة وتتناول الروح الجميلة من الامل والحب والتفاؤل للفنانة سعاد حسني وتستضيف الفنان سمير صبري والناقد الفني طارق الشناوي يليها حلقة خاصة من برنامج ذكريات الكبار مع الدكتور مصطفي جاد عميد معد المورثات الشعبية بأكاديمية الفنون الشعبية والحديث حول قيمة الفنانة سعاد حسني الفنية. 

وتبث الإذاعة لقطة صباح الخير مع الدكتور سيد عيد أستاذ الصحة النفسية جامعة عين شمس والحديث عن أهمية الفن وأهم رموزه وشخصياته يليها برنامج  مطرب زمان وحلقة خاصة مع الموسيقار الموجي الصغير والحديث عن الفنانة سعاد حسني. 

وسعاد حسني  كانت مدهشة فى كل شيء، و"معجونة" بالفن وكانت بارعة في كل ألوانه، فكانت ممثلة متقنة لكل أدوارها بارعة في تقمص شخصياتها المختلفة والمتنوعة، ومغنية خفيفة تدخل القلب بلا استئذان، كما أن حياتها أيضًا كانت مميزة ومدهشة، وخلال رحلتها في الحياة ارتبطت سعاد بعدة رجال أبرزهم.


 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play