موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار جديد من رئيس الوزراء.. تعرف عليه

منذ 2 شهر
June 30, 2021, 1:26 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عن القرار رقم 1435 و1436 لسنه،2021 الخاص بالتصرف بالمجان بالتعويضات العينيه، وصرف تعويضات عينيه لمن لم يتم تعويضهم من المتضررين من بناء وتعليه خزان اسوان وبناء السد العالى.

ونشر القرار بالجريدة الرسمية بالعدد الصادر اليوم







ويفتتح الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، بعد قليل، الدورة 52 من معرض القاهرة الدولي للكتاب بالمركز الدولي للمعارض بالقاهرة الجديدة، يرافقه عدد كبير من الوزراء والمسئولين وكبار الكتاب والمثقفين.


ومن المقرر أن يجري رئيس الوزراء حولة تفقدية بالمعرض عقب افتتاحه، لمناقشة العارضين والاستماع إلى مطالبهم ومدى تسهيل إجراءات مشاركتهم، والذي شارك فيه أكثر من 800 دار نشر مصرية وعربية وأجنبية، وينتظر الوسط الثقافي إعلان الفائزين بجوائز المعرض في الدورة الجديدة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play