موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد موقف اتحاد الكرة بقائمة الأولمبي وموعد نهائي إفريقيا وضم لاعبي الأهلى

منذ 3 شهر
June 30, 2021, 10:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد موقف اتحاد الكرة بقائمة الأولمبي وموعد نهائي إفريقيا وضم لاعبي الأهلى
كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن موقف الإعلان عن قائمة منتخب مصر الأولمبي المقرر مشاركتها في أولمبياد طوكيو 2020 المقرر الإعلان عنها يوم 2 يوليو القادم بحد أقصى. 
وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة لموقع صدى البلد أن، الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتلق أي إخطار من “كاف” بشأن  تعديل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 
وتابع:" ننتظر رد “كاف” لكي تستكمل قائمة المنتخب الأولمبي ملامحها والاستقرار على لاعبي الأهلي المقرر ضمهم للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.
وأشار المصدر إلي أن، الأهلي له الأحقية في الإبقاء على لاعبيه حال عدم تعديل موعد المباراة، ويتم ضم اللاعبين بالتنسيق بين الفريقين. 





الأخبار المتعلقة

وأكمل: "لم يتم إخطارنا من الأهلي بالاحتفاظ باللاعبين أو تركهم، وذلك يوضح أن الأهلي مازال منتظر مثل الاتحاد تعديل الموعد.
ويستعد المنتخب الأولمبي للسفر إلى طوكيو، الشهر القادم؛ من أجل خوض دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، ويرغب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب فى الظهور بشكل مميز من أجل التتويج بميدالية.
مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي:-
مصر × إسبانيا يوم 22 يوليو التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.
مصر × الأرجنتين يوم 25 يوليو التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.
مصر × أستراليا يوم 28 يوليو الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.
نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play