موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التأمينات تزف خبرًا سارًا لـ أصحاب المعاشات

منذ 2 شهر
July 1, 2021, 12:01 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن المواطنين سيحصلون على المعاش غدًا، وبالزيادات التى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة 13%.





الأخبار المتعلقة

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن المعاشات تصرف بداية الشهر، وليس في نهاية الشهر مثل المرتبات.
ولفت إلى أن المعاشات كانت تكلف الدولة 18 مليار جنيه وستصل لـ 20.5 مليار شهريًا بعد الزيادة، وأن إجمالى ما يتم صرفه للمعاشات 282 مليار جنيه.
وأشار إلى أن الفتيات اللائي يحصلن على معاش وفي أثناء الزواج تحصل على 12 شهرا؛ ففى حالة حصولها على 1000 جنيه شهريًا كمعاش؛ ستحصل على 12 ألف جنيه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play