سر تأجيل إعلان انتقال كريم فؤاد للأهلي حسيت بحاجة في مكالمة الخطيب

منذ 6 شهر
July 1, 2021, 8:49 am
بلغ
سر تأجيل إعلان انتقال كريم فؤاد للأهلي حسيت بحاجة في مكالمة الخطيب

قال محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم: إن المفاوضات مع النادي الأهلي بشأن انتقال

كريم فؤاد

تسير بشكل جيد، متابعًا: في مكالمة مع الكابتن محمود الخطيب استشعرت حاجة الفريق التركيز في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لذلك لن يتم الإعلان عن الصفقة إلا بعد مباراة كايزر تشيفز.

حلم كريم فؤاد

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة إم بي سي مصر ، أن كريم فؤاد يحلم بارتداء فانلة النادي الأهلي.

قيمة صفقة كريم فؤاد

وأكد أن صفقة كريم فؤاد مع النادي الأهلي ستزيد عن 15 مليون جنيه مع بعض المزايا الأخرى.

خليفة محمد صلاح

ولفت إلى أن نادي النجوم يمتلك خليفة محمد صلاح، وهو نور علاء مواليد 2003، ويعد أسرع لاعب في مصر وقويًا في الناحية المهارية والبدنية والسرعات ومركزه جناح أيمن وأيسر.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة بيراميدز

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز مساء اليوم الخميس في الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز كالتالي:





حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات وأليو ديانج وأفشة وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

المستبعدون من مباراة بيراميدز

واستبعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ٩ لاعبين من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بيراميدز، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي وي بالسلام، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وليد سليمان، محمود متولي، ومحمد هاني للإصابة، كريم نيدفيد ومحمد محمود لعدم الجاهزية الفنية، و أيمن أشرف للإيقاف، ناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام، ووالتر بواليا لأسباب فنية.

كاف يرفض تقديم موعد مباراة الأهلي وكايزر تشفيز

وكشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن لجنة بطولات الأندية الأفريقية، عقدت اجتماعًا أمس بمقر الكاف بالقاهرة، لوضع الترتيبات الخاصة بالنواحي التنظيمية لمباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وأفاد المصدر فى تصريحات خاصة، أن لجنة الأندية رفضت خلال اجتماعها الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري قبل بضعة أيام، والخاص بتقديم موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز فى نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم 17 يوليو الجاري، وأكدت اللجنة على إقامة المباراة فى موعدها، كما نفت نقل المباراة خارج المغرب، وأكدت على إقامتها على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play