موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصة الكاملة لزوجين يتاجران في المخدرات بالغربية .. مليونيرات الكيف

منذ 2 شهر
July 1, 2021, 10:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأصل في الحياة الزوجية هو الحفاظ على النوع الإنساني وتكوين أسرة نافعة للمجتمع، هذا ما شرعه الله وسناه، ولكن عندما تتحول إلى آفة تضر المجتمع، تعصف بالآخرين من أجل إرضاء النفس على حساب أبرياء يكاد ينغمسون في ضلائل هؤلاء والسقوط في براثن الوحل، ولولا التدخل القانوني لشاع الشر بين البشر.  
ثلاثة ملايين جنيه، كانت البداية لزوجين انتهجا طريق الشر لجني المال من ورائه، من خلال النصب والاتجار في المخدرات، وتدمير عقول الشباب، ليصيروا فيما بعد من «المليونيرات». 
وبدافع الطمع، اتفق الزوجان فيما بينهما على توزيع المواد المخدرة على عدد كبير من الناس داخل محافظة الغربية، وبعد مرور عدة سنوات في الاتجار بالمخدرات، تربحا مبالغ مالية كبيرة، وحاولا غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهما غير المشروعة من خلال إجراء عمليات سحب وإيداع لهذه المبالغ بمختلف البنوك. 
ونجح الزوجان في إخفاء جرائمهما، حتى تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من إلقاء القبض عليهما، بعد أن أثبتت المعلومات بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني – الأمن العام» وجود معلومات جنائية لديهما، والتأكد من اتجارهما في المواد المخدرة، وترويجها على عملائهما وجني مبالغ مالية ضخمة من ورائها، قدرت بـ 3 ملايين جنيه. 
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهمان بإخفاء مصدر تلك الأموال من خلال تأسيس أنشطة تجارية وإصباغها بالصبغة الشرعية، وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، وجرى إلقاء القبض عليهما والتأكد من جريمتهما.

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play