موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

واقعة أغرب من الخيال.. قطار الصعيد يترك عربة بها راكب بمحطة أسوان

منذ 4 شهر
July 5, 2021, 8:06 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال مصدر مطلع بهيئة السكة الحديد، إن محطة قطارات أسوان شهدت صباح اليوم الأحد، واقعة غريبة، حيث ترك قطار «رقم 983 الإسباني» عربة بها راكب داخل المحطة دون إبلاغه بضرورة ترك العربة على رصيف المحطة.


وقال المصدر لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن السبب في ذلك يرجع إلى مشكلة فنية في العربة الأخيرة ما اضطر قائد القطار لفصلها عن بقية العربات، لكنه تفاجئ بعد المغادرة بإبلاغه بوجود راكب في العربة التي تم فلصها.





الأخبار المتعلقة

وذكر المصدر، أن أحد الركاب استقل القطار صباحا ونام داخله لكنه فوجئ بأن لم يتحرك من محطة أسوان، فيما انطلق باقي القطار في رحلته.
وتابع: عندما وصل القطار إلى محطة الأقصر تم إضافة عربة أخرى إلى القطار ليواصل رحلته إلى القاهرة، التي من المقرر أن تصل في تمام الساعة 8 مساءً.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play