موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ريهام سعيد توجه رسالة هامة بعد مرضها

منذ 2 شهر
July 8, 2021, 9:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أعربت الإعلامية ريهام سعيد، عن ندمها الشديد بسبب إهمالها في صحتها من أجل الاهتمام بعملها، حيث قالت: «الصحة بجد أهمً من أي حاجة، أوعى تحرق في أعصابك عشان ناس متستاهلش».
رسالة ريهام سعيد للجمهور: اوعى تضيع كل وقتك في الشغل الأهم الصحة





الأخبار المتعلقة

وأضافت، في رسالة لها عبر صفحتها بموقع «إنستجرام»: «اوعى تضيع كل وقتك في الشغل لو الصحة راحت و لا حاجة ولا حد هينفعك،  قد إيه بندم إني أهملت في صحتي عشان شغلي. ربنا يشفي كل مريض. ولكل واحد ظلمني واتسبب إني زعلت بجد أنا مش مسامحاك و مختصماك يوم القيامة».
ريهام سعيد تُعلن إصابتها بمرض السكري

christian dogma


يذكر أن ريهام سعيد كانت فاجأت الجمهور بكشفها عن إصابتها بمرض السكري، اذ ظهرت في فيديو مباشر على صفحتها الخاصة وعلّقت عليه: «كنت دايما بتكلم عن الصحة وأقول أنها أهم حاجة، وطلع الصحة مربوطة بالحياة اللي إنت تختارها، طلعت تحاليلي مفيش أوحش من كدة والحمد لله، وهو من التحاليل اللي ضايقتني أوي بخصوص السكر».
الله محبة

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play