موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف حقيقة هذا النبأ المؤسف الذى انتشر عن الفنان عادل امام

منذ 3 شهر
July 8, 2021, 9:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف حقيقة هذا النبأ المؤسف الذى انتشر عن الفنان عادل امام

حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا





الأخبار المتعلقة



نفى مصدر مقرب من الزعيم عادل إمام الأخبار التي أثيرت مؤخرًا حول إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن الفنان الكبير يتمتع بصحة جيدة ويقضي معظم أوقاته برفقة أبنائه وأحفاده، مشيرًا إلى أن هذه الشائعات تثير غضب أسرة الزعيم، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتداول فيها هذه الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة.
على صعيد آخر، كشفت مصادر، لـ"الدستور"، أن الزعيم لم يتعاقد على أي عمل فني حتى الآن ولم يقرر خوض السباق الرمضاني بعد، خاصة بعد أن قرأ عددا من السيناريوهات خلال الفترة الماضية، لكنه لم يقتنع بأي منها على الإطلاق بخلاف ما قيل عن عودته للتجهيز لعمل كوميدي مع نجله المخرج رامي إمام.
كما قرر الزعيم تأجيل فكرة تقديم فيلم مع نجله محمد وكانت هناك فكرة للعودة للسينما من جديد من خلال عمل يجمعه برامي إمام، لكنه فكر في تأجيله خلال الفترة القادمة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play