موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وردنا الان اخر أخبار وائل الإبراشي وأسباب اختفائه الطويل وموعد ظهوره للشاشة

منذ 3 شهر
July 11, 2021, 9:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يسعى الجمهور لمعرفة أخبار وائل الإبراشي بعد أن ابتعد الإعلامي عن الشاشة منذ فترة طويلة اقتربت من الـ8 أشهر بعد إصابته بفيروس كورونا، التي أدت إلى إصابته بتليف رئوي يعاني منه حتى الوقت الحالي، ليتسائل جمهوره عن موعد عودته وأخباره وأسباب اختفائه الطويل وتطورات حالته الصحية.
آخر أخبار وائل الإبراشي
قال مصدر من داخل برنامج «التاسعة» الذي يقدمه وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى المصرية، التي تبث من ماسبيرو، إن وائل الإبراشي حالته الصحية جيدة ولا صحة لأي تدهور في حالته، وأنه في المراحل الأخيرة من التماثل للشفاء.
أما عن أخبار عودة وائل الإبراشي للشاشة، أكد المصدر لـ«الوطن» أن فريق إعداد البرنامج يحضر في الوقت الحالي للعودة بعدة حلقات حصرية وضيوف مختلفين في كافة المجالات للعودة بعد عيد الأضحى المقبل، كما يدرس فريق عمل البرنامج أن يكون ضيف الحلقة الأولى من البرنامج تامر حسني، بالإضافة إلى التفكير في بعض الأسماء الأخرى.





الأخبار المتعلقة

برنامج التاسعة بعد غياب وائل الإبراشي
ويقدم برنامج «التاسعة» في الوقت الحالي بدلا من وائل الإبراشي الإعلامي وعضو مجلس النواب يوسف الحسيني، الذي يقدم البرنامج من السبت وحتى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، وتقدم البرنامج يوم الخميس الإعلامية شافكي المنيري التي عادت لشاشة التليفزيون المصري بعد غياب عدة سنوات، ويعتمد يومها على تقديم المواضيع الخفيفة والترفيهية بالإضافة إلى إستضافة الفنانين والمطربين.
كما يقدم البرنامج يوم الجمعة الإعلامية والنائبة دينا عبد الكريم والإعلامي حسام الدين حسين، ويتطرق الثنائي إلى الحديث في الأشياء التي يهتم بها الشارع المصري، بالإضافة إلى تصوير بعض الفقرات الخارجية، حيث سبق أن استضافت الإعلامية دينا عبد الكريم في الأسابيع الماضية البابا تواضروس الثاني بابا وبطريرك الكرازة المرقسية في الاحتفال بزيارة العائلة المقدسة إلى أرض مصر.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play