موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الغيطى منفعلا على حاتم الحوينى و والدة حلا شيحه تدخل على الخط .. مفاجأه

منذ 3 شهر
July 18, 2021, 1:36 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news


قال الإعلامي محمد الغيطي، تعليقًا على مهاجمة حاتم الحويني نجل القيادي السلفي أبوإسحاق الحويني لنقيب الممثلين بسبب أزمة الفنانة حلا شيحة: "ما قاله نجل الحويني كلام مرفوض".

وأشار "الغيطي"، خلال برنامج "الثامنة مساءً" المذاع عبر فضائية "الصحة والجمال"، مساء السبت، إلى أن أقل ما يمكن وصف كلام نجل الحويني به أنه كلام قذر ومبتذل، ويعاقب عليه القانون، لافتا إلى أن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي إتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد نجل الحويني، متوقعا حبس "نجل الحويني".





الأخبار المتعلقة


وأضاف الإعلامي، أن الذين يدعون أنهم ينادون للفضيلة هم أكثر الناس ممارسة للرذيلة، معلقا: "نعرف ما فعلته السلفية الوهابية"، متابعا: "ما قاله نجل الحويني على أشرف زكي وزوجته عيب".

وأكد أن الفن هو الحق والخير والجمال، لافتا إلى أنه يرى أن الفنانة حلا شيحة مهزوزة نفسيًا، حيث أنه تواصل مع والدها الفنان أحمد شيحة وهو يرفض ما فعلته ابنته، كاشفا أن والدة حلا أرسلت له رسالة صوته وقالت له: "حلا متقصدش هى مش عارفة تكتب عربي"، معتبرًا أن الحديث عن أن الفن حرام كان يمكن أن يقال من 200 عام وليس الآن، معلقا: "مش هنرجع للخلف".

نقلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play