موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماذا كتبت حلا شيحة عن ياسمين منذ قليل.. معرفتش انزلها صورة إيه وأنا بدعيلها

منذ 2 شهر
July 18, 2021, 6:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ماذا كتبت حلا شيحة عن ياسمين منذ قليل معرفتش انزل لها صورة إيه وأنا بدعيل

شاركت الفنانة حلا شيحة متابعيها صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".
وكتبت حلا شيحة على الصورة: "‏اللهم رب الناس اذهب البأس اشفِ ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما ولا ألما إنك أنت الشافي سبحانك يا رب العالمين".

وتابعت: "معرفتش انزل لها صورة إيه وانا بدعيلها ملقتش أحلي من الصورة دي قمر فيها ربنا يشفيها ويعافيها بحبها اوي اوي اوي".

واختتمت منشورها بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلة: "يارب تقوم بالسلامة وتبقي زي الفل يارب يارب يارب بدعيلها من قلبي يا ياسمينو يا قمر".

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ترقد داخل إحدى غرف العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبري بسبب إجرائها أحد العمليات الجراحية.

وأكد أحد المقربين من الفنانة ياسمين عبدالعزيز أنها كانت تجري عملية استئصال ورم لمفاوي في الرحم، إلا أن الخطأ الطبي وصل بها إلى هذه النتيجة، موضحة أنه تبين بعد العملية حدوث خطأ جراحي يستلزم بقاءها في العناية المركزة وتجهيزها لجراحة ثانية.
وأشار المصدر إلي أنها اكتشفت الورم بعد متابعتها مع أحد أطباء النساء من أجل الحمل.

وكان أحمد العوضي، أعلن خلال الساعات الماضية، خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية عبر حسابه بـ«فيس بوك» قائلا: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شي ء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».







الأخبار المتعلقة

ويشار إلى ان الفنانة حلا شيحة أثارت مؤخرا حالة من الجدل، بعدما شنت هجوما على الفنان تامر حسني، بسبب طرح الكليب الغنائي الاخير الذي جمعهما من فيلم مش انا.

كتبت حلا شيحة قائلة: "انا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة أيام مباركة وخصوصاً بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه حيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأكد لي إنه حيحترم رغبتي".

وأضافت: "حنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقاييس ربنا احنا لم ولن ننجح. أنا عارفة ومتاكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي". 

وأوضحت: "دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان إحنا بشر بس المصيبة إننا بنغفل وبننسى أنا مش حتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين منا".

وقالت: "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي".

ونشرت حلا شيحة رابط لفيديو لتامر حسن معلقة عليه: "وحابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قلت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب أنا دايما خايف من كده كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا شوفه تاني يمكن يفكرك ان جواك اكيد في صراع".

وقالت : "و انا و كلنا كلنا بنغلط بس المهم في الاخر نتدارك الغلط و نصلح .{إِلَّا مَن تَابَ وَءَامَنَ وَعَمِلَ عَمَلࣰا صَـٰلِحࣰا فَأُو۟لَـٰۤىِٕكَ یُبَدِّلُ ٱللَّهُ سَیِّـَٔاتِهِمۡ حَسَنَـٰتࣲۗ وَكَانَ ٱللَّهُ غَفُورࣰا رَّحِیمࣰا} الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد".

فيلم مش أنا
وفيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play